القائمة الرئيسية

الصفحات

Baby Shark أول فيديو على اليوتوب يصل رسميا إلى 10 مليارات مشاهدة


 

baby shark,baby shark dance,baby shark song,baby shark challenge,baby shark remix,baby shark sing and dance,baby shark sing along,shark song,baby shark color,baby shark christmas,baby shark compilation,shark,baby shark teeth,baby shark brushing teeth,baby shark 2022,shark family,baby shark for kids,shark christmas,baby shark brooklyn,baby shark halloween,baby shark animation,shark remix,baby shark 3d,baby shark mix,baby shark car
Baby Shark  أول فيديو على اليوتوب يصل رسميا إلى 10 مليارات مشاهدة

 

اصبحت اغنية الاطفال  Baby Shark Dance اول فيديو في تاريخ يوتيوب يحصد اكثر من 10 مليارات.


تم رفع الفيديو على قناة Pinkfong Baby Shark - اغاني وقصص الاطفال للاطفال في يونيو 2016 وحصل ايضا منذ ذالك الحين على 32 مليون اعجاب, احتفل المسؤولين عن تلك القناة بهذا الانجاز يوم الخميس عبر الشبكات الاجتماعية.



تصدرت أغنية Baby Shark Dance, التي  مدتها دقيقتين تقريبا, قائمة مقاطع الفيديو الأكثر شهرة على  اليوتوب في نوفمبر 2020 بأكثر من 7.040 مليون مشاهدة ، لتحل محل أغنية 'Despacito' للويس فونسي في  المركز الأول.


Baby Shark هي شخصية أطفال شهيرة من كوريا الجنوبية, أصبحت ظاهرة للجمهور بفضل  اليوتوب والعديد من التحديات على الشبكات الاجتماعية. بالإضافة إلى أغنية الأطفال هذه ، أنشأت Pinkfong ، الشركة التي تقف وراء الفيديو ، أكثر من 4000 أغنية وقصة وتطبيق متاحة للبيع عبر الإنترنت.


بينما, في أبريل من العام الماضي ، تم إدراج أغنية الأطفال في موسوعة جينيس للأرقام القياسية باعتبارها الفيديو الأكثر مشاهدة على منصة يوتوب,حيث تجاوزت 8386 مليون مشاهدة.

 

رابط الفيديو - https://www.youtube.com/watch?v=XqZsoesa55w&t=118s

 

  • فيس بوك
  • بنترست
  • تويتر
  • واتس اب
  • لينكد ان
إظهار التعليقات