JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

-->
الصفحة الرئيسية

وظيفة جديدة في واتساب ستتيح لك أخيرًا تشغيل الصوت في الخلفية

 

واتساب,الرسائل الصوتية,الرسائل الصوتية واتساب,حل مشاكل الرسائل الصوتية في الواتس اب,طريقة الاستماع لرسائل واتساب الصوتية دون ان يعرف المرسل,الواتساب,حل مشكلة الرسائل الصوتية في الواتس اب,الصوتية,مشكلة سماع الرسائل الصوتية في الواتس اب,عدم ارسال الرسائل الصوتية في الواتس اب,تحويل الرسائل الصوتية إلى نص في الواتساب,رسائل واتس اب الصوتيه,رسائل واتساب,طريقة سماع رسالة صوتية على الواتساب دون علم مرسلها,رسائل واتساب الصوتية
 وظيفة جديدة في واتساب ستتيح لك أخيرًا تشغيل الصوت في الخلفية
 

احدى الوظائف الاكثر استخداما من قبل ملايين مستخدمي واتساب حول العالم هي ارسال الصوتية, ولهذا السبب, لم يتوقف تطبيق المراسلة الفورية المملوك لشركة Meta عن تحسين هذه الميزة خلال الاشهر القليلة الماضية.


وهكذا, اضافت في بداية العام الماضي امكانية تغيير سرعة تشغيل الرسائل الصوتية, في سبتمبر علمنا ان التطبيق المراسلة كان يعمل على وظيفة تسمح بتحويل الرسائل الصوتية الى نصوص, ومؤخرا, اطلق واتساب اصدارا جديدا مع وظيفة تسمح لك بالاستماع الى الصوتيات قبل ارسالها.


حسنا, يتخذ واتساب الان خطوة اخرى في هذا الصدد, لاننا علمنا للتو ان تطبيق المراسلة الاكثر شيوعا في العالم سيسمح لك اخيرا بتشغيل الصوت في الخلفية.


وجد الاشخاص في WABetaInfo مشغل الرسائل الصوتية العالمي الجديد الذي سيسمح لك بتشغيل الصوتيات في الخلفية, وهو متاح بالفعل لبعض مختبري الاصدار التجريبي 22.1.72 لنظام التشغيل iOS, بالإضافة إلى أنه قيد التطوير ايضا في الإصدار التجريبي 2.22.3.1 لأجهزة الأندرويد.


في الوقت الحالي, اذا قمت بتشغيل رسالة صوتية على واتساب وقمت بالتبديل الى دردشة اخرى, فان هذا الصوت يتوقف, ولكن كما ترى في لقطات الشاشة التي نتركها لك اسفل هذا السطر, مع هذه الوظيفة الجديدة التي ينفذها تطبيق المراسلة عند تشغيل الصوت وانتقل الى محادثة اخرى, يمكنك متابعة الاستماع بفضل مشغل  الرسائل الصوتية العالمي الجديد الذي يظهر في الجزء العلوي من التطبيق.



يحتوي هذا المشغل الجديد على شريط تقدم وثلاثة أزرار تسمح لك بإيقاف أي  رسالة صوتية بَدأْت في الاستماع إليها مؤقتا أو استئنافها أو تجاهلها.


ما لا يزال غير واضح هو ما إذا كان مشغل الصوت  واتساب الجديد هذا سيستمر في العمل إذا خرجت من التطبيق ، على الرغم من أنه على الأرجح لن يفعل ذلك.


الآن ، يمكننا فقط انتظار وصول هذه الوظيفة الجديدة إلى جميع مستخدمي WhatsApp Beta لنظامي التشغيل iOS و أندرويد في أقرب وقت ممكن ، حيث إنها الخطوة  الأولى قبل الوصول إلى الإصدار الثابت.


 

الاسمبريد إلكترونيرسالة