القائمة الرئيسية

الصفحات

شياومي لديها خطة لطرد سامسونغ من عرش الهواتف القابلة للطي .. ستقدم هاتف طي رخيص للجميع

 

xiaomi,شياومي,samsung fold2,mi mix fold vs z fold2,fold,fold 3,z fold 2,mi fold,xiaomi mi mix fold vs samsung galaxy z fold2,mix fold,mi mix fold,mix folder,foldables,mi mix 4 fold,huawei fold,xiaomi fold,xiaomifold,샤오미 mix fold,fold 2 review,mi mix fold 5g,小米 mix fold 开箱,samsung fold,best foldable,mix fold price,mix fold phone
 شياومي لديها خطة لطرد سامسونغ من عرش الهواتف القابلة للطي .. ستقدم هاتف طي رخيص للجميع

 

من المعروف بالفعل للجميع ان شياومي مستعدة لاي معركة حتى خارج الالكترونيات الاستهلاكية, لذالك كان من المنطقي ان تعمل العملاقة الاسيوية على توسيع قائمة الهواتف القابلة للطي التي تحتوي في حالتها على هاتف واحد فقط حتى الان وهو Mi MIX Fold, يقتصر الامر لهذا الهاتف ايضا على السوق الصينية ويتم تصنيعه في عمليات محدودة للغاية او شبه مؤكدة ادت الى تعقيد نجاح نسبي للغاية.

 

مهما كان الامر, فان شياومي شجاعة حيث ووفقا  GizmoChina, فهي تستعد بالفعل لتوسيع هواتفها القابل للطي, والتي ستراهن هذه المرة على مفاجاتنا من حيث الشكل والسعر بتصميم يشبه Galaxy Z Flip3 ونهج موجه للجمهور وبالتالي ستجعل الهواتف القابلة للطي للجميع.


نعرف في الوقت الحالي اسم Mi MIX الافتراضي الذي سيتم تقديمه قريبا, على الرغم من أن رسومات براءات الاختراع الخاصة بشركة شياومي يتم تداولها بالفعل على Weibo, إلا أن بعض العروض تم إنشاؤها وفقا لهذه الرسومات التي تمت الموافقة عليها من قبل سلطات الملكية الفكرية الصينية وأيضًا التسريبات الأولى حول خصائصه ، والتي ستستمر في الرهان على الأداء حتى لو ارادت شياومي تخفيض سعرها.



الحقيقة هي بالفعل يبدو ان سوق الهواتف القابلة للطي قد وجد بالفعل تصميمين, وفي انتظار المزيد من التطور والثورة في الوقت الحالي, يراهن جميع المصنعين على تنسيقات نوع الكتاب كما في سامسونج وهواتفها Fold y Flip.


لذالك, بالتاكيد ستقوم شياومي ايضا بتحديث Mi MIX Fold, على الرغم من ان الرهان الاكثر اهمية لهذا السوق في عام 2022 سيكون منافسا مباشرا لجهاز Galaxy Z Flip3 الاكثر مبيعا, والذي أظهر في عام 2021 أن الاجهزة القابلة للطي لا يزال أمامها طريق طويل لتقطعه.


سننتبه الى خطوات شياومي القادمة لابلاغك بكل ما هو جديد حول هذا الهاتف القابل للطي الجديد, على الرغم من اننا في الوقت الحالي نعلم ان شياومي تنوي بيعه ما بين 600 ز 800 دولار في بلدها الاصلي, والذي سيكون سعره حوالي 850 دولار بالتأكيد للأسواق الدولية ... سعر مثير للاهتمام ، أليس كذلك؟



 

  • فيس بوك
  • بنترست
  • تويتر
  • واتس اب
  • لينكد ان
إظهار التعليقات