JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

-->
الصفحة الرئيسية

سامسونغ تقوم بإعداد كمبيوتر محمول يمكن طيه مرتين بما في ذلك شاشته

 
سامسونج,هاتف قابل للطي,هاتف قابل للطي من سامسونج,القابلة للطي,سامسونغ,الهواتف القابلة للطي,هواتف سامسونج القابلة للطي,قابل للطي,هاتف سامسونج القابل للطي,جالكسي القابل للطي,جهاز سامسونج قابل للطي,اجهزة سامسونك,سامسونج فليب,سامسونج فولد,هاتف قابل للطي سامسونج,سامسونج قابل للطي 2019,موبايل سامسونج قابل للطي,تليفون سامسونج قابل للطي,القابل للطي,جوال قابل للطي,سامسونك,الهواتف القابلة للطي في 2019,شاشة قابلة للطي,القابلة
 سامسونغ تقوم بإعداد كمبيوتر محمول يمكن طيه مرتين بما في ذلك شاشته


سيكون لدى اجهزة سامسونغ جهازا جديدا يطبق تقنية الشاشة القابلة للطي لانشاء جهاز كمبيزتر قادر على الطي مرتين.


الهواتف ذات الشاشات القابلة للطي قد تكون المستقبل, تراهن الشركات اكثر فاكثر على هذا النوع من الاجهزة, والامكانيات التي يمكنهم تقديمها ليس لها حدود عمليا, هذا يجعل بعض الشركات تفكر في دمج هذا التنسيق في اجهزة اخرى.


حتى الان, كانت سامسونغ واحدة من الشركات التي راهنت اكثر على هذا النوع من المنتجات وقد فعلت ذالك مع اطلاق عدة اجيال من الاجهزة القابلة للطي, حاليا, يعد كل من Samsung Galaxy Z Fold 3 و Galaxy Z Flip 3 أكثر من معروف لجميع المستخدمين.



بالطبع, قد لا ترغب سامسونغ في البقاء فقط في مجال الاجهزة المحمولة القابلة للطي, ما ظهر اليوم هو براءة اختراع لجهاز كمبيوتر محمول يمكن طيه مرتين. نعم ، يبدو الأمر وكأنه شيء غريب حقًا ولا معنى له.


يتيح لنا نظام براءات الاختراع من سامسونغ الحصول على فكرة تقريبية عما يعتزمون القيام به, ما يمكنك رؤيته هو ان الكمبيوتر المحمول يمكن طيه بشكل طبيعي, مما يؤدي الى خفض غطاء الشاشة ليستقر على لوحة المفاتيح, مع السماح بطي ثان يقلل حجمه بمقدار النصف.




وهو أنه عند إغلاق شاشة الكمبيوتر المحمول, فإن ما نحصل عليه هو مستطيل ؛ مع الطية الثانية, ما يتبقى لنا هو شيء بتنسيق مربع أكثر. ستضع براءة الاختراع هذه تقنية الشاشات القابلة للطي إلى أقصى حد ، بالإضافة إلى أنه سيتعين عليها إيجاد حل لتكون قادرة على طي لوحة المفاتيح إلى النصف.


الحقيقة هي أنه في الوقت الحالي ليس جهازًا سيطرح في السوق في الأسابيع المقبلة, لكن من المثير للاهتمام أن نرى كيف تواصل  سامسونغ الابتكار والاستعداد لمستقبل سيكون للأجهزة القابلة للطي حضورًا أكبر. سيتعين علينا أن نكون منتبهين لرؤية هذه التطورات.



الاسمبريد إلكترونيرسالة