القائمة الرئيسية

الصفحات

شركة هونر تقدم رسميا هاتفها القابل للطي Honor Magic V . جميع مواصفاته وسعره

 

 

 

في نهاية العام الماضي ، أكدت شركة Honor أنها ستطلق أول هاتف ذكي قابل للطي ، Honor Magic V. وعلى الرغم من أن بعض ميزات هذا الهاتف قد تم تسريبها بالفعل ، إلا أن هناك العديد من التفاصيل التي يجب معرفتها.


الآن ، تم تقديم هذا الهاتف الذكي القابل للطي الجديد في الصين ، لذلك لدينا بالفعل جميع الميزات الرسمية الخاصة به. انضم إلينا لاكتشاف Honor Magic 5 ، وهو هاتف تنوي الشركة المصنعة الصينية التنافس معها ضد طي  سامسونغ وهواوي  و OPPO.


لم يفاجأ جهاز Honor Magic V الجديد بتصميمه القابل للطي في شكل كتاب فحسب ، بل تم تجهيزه أيضًا بأجهزة قوية وكاميرا رائعة حقًا. دعونا نرى بالتفصيل ما يجلبه هذا الهاتف .


في عام 2021 ، كان هناك نمو كبير في سوق الهواتف القابلة للطي ، مما يعني أن  سامسونغ لم تكن قادرة على تلبية الطلب المرتفع على Galaxy Z Fold 3 و Flip 3.  لهاذا هناك عدد من الشركات المصنعة التي تحاول العثور على مكان في هذا السوق  . 


بأسلوب مشابه لـ Galaxy Z Fold من حيث الشكل ، فإن Honor Magic 5 به شاشتين مذهلتين تبرر حجمه الكبير. إنه أخف وزنا ويتجاوز عرض Z Fold مطويًا وغير مطوي (72.7 و 141.1 ملم) ، على الرغم من أن هذا يجعله أكثر سمكًا قليلاً من منافسه ، حيث يصل قياسه إلى 14.3 ملم عند إغلاقه.



من بين الشاشتين اللتين يتمتع بهما جهاز Honor Magic 5 ، ستنبهر بسطوع 1000 شمعة في المتر المربع الذي توفره  الشاشة الخارجية مقاس 6.45 بوصة.  وهي  OLED بدقة FullHD وتوفر معدل تحديث يبلغ 120 هرتز. ولكن عند فتح Honor Magic 5 ، ستجد شاشة OLED رائعة أخرى مقاس 7.9 بوصة.


على الرغم من أنها تقلل معدل التحديث قليلاً (90 هرتز) ، إلا أن هذه االشاشة  تتميز بتقديم دقة 2272 × 1984 بكسل ، مما يسمح لك باستخدامها كجهاز لوحي. بالإضافة إلى ذلك ، أكد الرئيس التنفيذي لشركة Honor أن هذه الشاشة ستكون قابلة للطي حتى 200000 مرة دون أن تتعرض للتلف. هذا بفضل نظام المفصلة المكون من 213 جزءًا مفصليًا يضمن سلامة  الشاشةعند طيها.


تقنية الطي المبتكرة التي يستخدمها هذا الهاتف ليست هي الشيء الوحيد الذي يجب تسليط الضوء عليه. يأتي Honor Magic 5 مزودًا بأجهزة قوية حيث يستخدم أحدث معالجات كوالكوم Snapdragon 8 Gen 1.


بالإضافة إلى ذلك ، فإن هذا المعالج القوي ثماني النواة المصنوع بتقنية 4 نانومتر مصحوب بـ 12 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي و 256 أو 512 جيجابايت من التخزين الداخلي بتنسيق UFS 3.1 ، مما يجعله أقوى هاتف قابل للطي في السوق.


في قسم التصوير الفوتوغرافي ،  يأتي جهاز Honor Magic V مع 5 مستشعرات ، ثلاثة منها تشكل وحدة الكاميرا الخلفية. في هذه الكاميرا الثلاثية نجد زاوية عريضة ومستشعر فائق الطيف (الذي يلتقط تفاصيل غير محسوسة للعين البشرية) ، كلها 50 ميغا بكسل. الوحدة مستطيلة الشكل وتتميز بتصميمها الحصري حيث يتم تثبيت العدسات العلوية والسفلية على العدسة الوسطى.

 


الكاميرتان الآخرتان مخصصتان للصور الشخصية. واحد داخلية اقع في شق مثقوب على الجانب الأيمن من الشاشة وآخر على اللوحة الخارجية. كلا الكاميرتين 42 ميجابكسل بفتحة بؤرية 2.4.


 يعتبر Honor Magic V رائدًا فاخرًا ، وبالتالي فهو يلبي جميع خصائص الاتصال التي تتمتع بها الهواتف المحمولة المتطورة. يأتي مزودًا بأحدث تقنيات الشبكات (WiFi 6 و Bluetooth 5.2 و NFC و 5 G) وتحديد المواقع العالمية (GPS و GLONASS و BDS و Galileo و QZSS).



البطارية كبيرة و تبلغ سعتها 4750 مللي أمبير في الساعة الموجودة أسفل الغطاء والشحن  سريع يبلغ  66 وات الذي تضمن الشركة المصنعة إمكانية شحن 50٪ من البطارية في 15 دقيقة.


للانتهاء بخصائص هذا الهاتف الجديد ، من المهم الإشارة إلى أنه يجلب أحدث إصدار من نظام تشغيل  غوغل  ،  أندرويد  12 ، وطبقة التخصيص الخاصة بالعلامة التجارية: Magic UI 6. لسوء الحظ ، أثناء العرض التقديمي ، لم يتم توضيح ما إذا كان سيكون لدى Honor Magic V خدمات  غوغل . على الأرجح ، النسخة الصينية لا تحتوي عليها .


في الوقت الحالي ، تم تقديم Honor Magic 5 في الصين فقط ، لذلك لا توجد معلومات حول إطلاقه وتوافره لبقية العالم. يُباع في البلد الآسيوي بثلاثة ألوان (أبيض ، أسود وبرتقالي) وبنسختين تختلفان في سعة التخزين:


Honor Magic V de 12 / 256 GB: 1569 dollars .

Honor Magic V de 12 / 512 GB: 1727 dollars.

 

  • فيس بوك
  • بنترست
  • تويتر
  • واتس اب
  • لينكد ان
إظهار التعليقات