القائمة الرئيسية

الصفحات

قد يكون iPad Pro الجديد هو الأول في تاريخ آبل الذي يدعم الشحن اللاسلكي

 

 

الشحن اللاسلكي,2022,ipads,new ipads,ipad pro,m1 ipad pro,ipad pro 11,new ipad pro,ipad pro mac,202 ipad pro,2021 ipad pro,ipad pro 12.9,ipad pro 2020,12.9 ipad pro,pro,ipad pro m1 ph,2022 ipad pro,ipad pro 2022,ipad pro case,new ipad pros,apple ipad pro,ipad pro specs,ipad
قد يكون iPad Pro الجديد هو الأول في تاريخ آبل الذي يدعم الشحن اللاسلكي

في يونيو من العام الماضي, ذكرت وكالة بلومبرج ان شركة ابل تعمل على جهاز iPad Pro مزود بشحن لاسلكي والذي سيصدر في عام 2022, من اجل دمج الشحن اللاسلكي, يجب استبدال الاليمينوم الموجود على ظهر جهاز iPad بالزجاج, قد يشبه تغيير التصميم هذا الى حد كبير اجهزة iPhone التي قامت بالتبديل من الالومينيوم الى الزجاج منذ عدة سنوات.

 

وصل عام 2022 وتزايدت الشائعات حول جهاز iPad Pro مع الشحن اللاسلكي, وفقا ل9to5Mac, لم يتم بعد تحديد تصميمات ابل لجهاز iPad Pro لهذا العام, استخدام الزجاج للجزء الخلفي من iPad يجعل الجهاز اكثر هشاشة, لا تريد الشركة اضافة الشحن اللاسلكي لجهاز iPad الجديد فحسب, بل تريد ايضا ان يدعم الجهاز MagSafe, لم يعد من الممكن ان يكون الجزء الخلفي من جهاز iPad من الالومينيوم اذا ارادت ابل دمج MagSafe.


اتسهيل الشحن اللاسلكي واضافة MagSafe, تحتاج ابل الى تغيير الجزء الخلفي ل iPad الى  الزجاج, لكن هل يجب ان يكون كل شيء زجاجيا؟ ابل تقول لا.


قامت الشركة بتطوير نمادج اولية من iPad مع شعار تفاحة اكبر حجم تفاحة تقريبا على MacBook Pro الجديد,هذه التفاحة مصنوعة من الزجاج بحيث يكون الشحن اللاسلكي من خلال الشعار, يتميز النمودج الاولي بمغناطيس أقوى لمنع الحوادث ويدعم الشحن بسرعات أعلى مقارنةً بـ MagSafe لأجهزة iPhone.


ليس من المؤكد بعد أن هذا النموذج الأولي سيكون التصميم النهائي لجهاز iPad Pro الذي سيتم إطلاقه هذا العام, لكن كل شيء يشير إلى أنه مهما كان التصميم, فإن جهاز iPad Pro القادم سيكون مزودًا بشحن لاسلكي, بل وأفضل من ذلك, مع MagSafe.

 

اقرا ايضا :

 

  • فيس بوك
  • بنترست
  • تويتر
  • واتس اب
  • لينكد ان
إظهار التعليقات