JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

-->
الصفحة الرئيسية

ابل تخطط لدعم iPhone 15 Pro بكاميرة periscope لتكبير حتى 5 مرات

 

كاميرة periscope,iphone,ابل,ايفونiPhone 15 Pro
ابل تخطط لدعم iPhone 15 Pro بكاميرة periscope لتكبير حتى 5 مرات

 

كشف المحلل ”Jeff Pu” في تقريره الاخير عن توقعات جديدة لخطط ابل القادمة لدعم هاتف iPhone 15 Pro المقرر اطلاقه في 2023 بكاميرة periscope لتكبير بصري حتى 5 مرات.


تستعد شركة ابل لاطلاق سلسلة iPhone 14 لاحقا هذا العام, الا ان احدث التقارير قدمت او اللمحات حول مواصفات اصدارات iPhone 15 Pro من هواتف ابل للعام 2023.


ولقد اشار المحلل “Jeff Pu” الى ان ابل قد بدات بالفعل في اختبار نمودج يضم عدسات telephoto لتكبير بصري حتى 5 مرات, ومن المتوقع أن تصل ابل لقرارها النهائي حول الشركة المصنعة للعدسات في مايو 2022.


ومن المقرر أن تقدم العدسات في إصدارات iPhone 15 Pro وiPhone 15 Pro Max التي تنطلق رسمياً في 2023، أيضاً من المتوقع أن تكون الشركة المصنعة للعدسات Lante Optics, على أن يتم تصنيع 100 مليون وحدة من العدسات لشركة ابل.


من جانب أخر قدمت عدسات Periscope في عدد من هواتف الأندوريد خلال السنوات الماضية, حيث تتيح هذه العدسات ضبط الكاميرة بشكل أفقي للهواتف النحيفة.


يذكر أن التوقعات تشير إلى خطط ابل لدعم إصدارات الأيفون للعام 2022 بتقنية دمج البيكسل للكاميرة المميزة بدقة 48 ميجا بيكسل التي تدعم سلسلة iPhone 14 هذا العام.


 

الاسمبريد إلكترونيرسالة