القائمة الرئيسية

الصفحات

هاتف Motorola Frontier 22 الجديد بكاميرا 200 ميجا بكسل

 

Motorola Frontier 22,Motorola  2022,كاميرا 200 ميجابكسل
هاتف Motorola Frontier 22 الجديد بكاميرا 200 ميجا بكسل
 


قبل ايام قليلة, تم نشر عبر الانترنت الاولى حول الهاتف الذكي المعروف باسم Motorola  Frontier, والذي سيكون الهاتف الذكي القادم من موتورولا والمقرر اطلاقه هذا العام.


الان, يتيح لنا تسريب اكثر اكتمالا من البوابة الألمانية WinFuture الفرصة لالقاء نظرة فاحصة على الهاتف الذكي الرائد الجديد من موتورولا, بما في ذالك تصميمه ومواصفاته التقنية.


وفقا لنعلومات مسربة, فان الهاتف الذكي الجديد من موتورولا, والمعروف باسمه الداخلي "Frontier 22", سيجهز بشاشة منحنية مقاس 6.67 بوصة بمعدل تحديث قدره 144 هرتز ودقة Full HD ونسبة عرض الى ارتفاع تبلغ 20: 9. انها شاشة P-OLED تدعم HDR10 وقادرة على تغطية طيف الوان DCI-P3.


اندرويد 12 هو اصدار النظام الذي سيشتغل به, مدعوما ب بمعالج كوالكوم جديد غير معروفة حاليا, يبدو ان كل شيء يشير الى انه سيكون الاصدار "Plus" من معالج Snapdragon 8 Gen 1 الحالي.


لكل هذا يجب اضافة 8 او 12 جيجا بايت من ذاكرة الوصول العشوائي LPDDR5 و 128 او 256 جيجا بايت من تخزين UFS 3.1, بالاضافة الى بطارية بسعة 4500 مللي امبير مع شحن سريع 125 وات وشحن لاسلكي حتى 50 وات.


سيتم تضمين في الهاتف منفذ USB-C مع دعم DisplayPort 1.4 و WiFi 6E و Bluetooth 5.2 و NFC و GPS وقارئ بصمات الاصابع على الشاشة وبطاقة SIM ثنائية النانو وميكروفون ثلاثي ومكبرات صوت ستريو.



يخبرنا التسريب ايضا عن نظام الكاميرا الخاص به سيكون الأبرز فيه مستشعر 200 ميجابكسل مع تثبيت بصري, مصحوبا بكاميرا ثانوية بدقة 50 ميجابكسل مع عدسة بزاوية عريضة للغاية ، وكاميرا تليفوتوغرافي بدقة 12 ميجابكسل مع تكبير بصري. ستحتوي الكاميرا الأمامية على 60 ميجا بكسل.


عند الاطلاع على ورقة البيانات الأولية, لا شك في أن الهاتف يعد بأن يكون عجبا على مستوى المواصفات, جاهزًا للتنافس مع الهواتف الذكية الأكثر تقدمًا في الوقت الحالي. إذا لم تفشل الشائعات ، فمن المفترض أن يتم إطلاقه في يوليو 2022.



  • فيس بوك
  • بنترست
  • تويتر
  • واتس اب
  • لينكد ان
إظهار التعليقات