JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

-->
الصفحة الرئيسية

صور حية لهاتف Oppo Find X5 Pro بتصميم لامع في الغطاء الخلفي

 

Oppo ,اوبو,هواتف,oppo find x4 pro unboxing hindi,oppo find,oppo find x5 pro,oppo find x4 pro,oppo find x3 pro,find x3 pro oppo,oppo find x,oppo find x5 pro p,oppo find x5 pro s,oppo find x5 pro 5g,oppo find x5 pro vs,oppo find x4 pro 5g,hp oppo find x5 pro,oppo find x 5 pro 5g,oppo find x5 pro sp,oppo find x5,oppo find x 5,oppo find x3,oppo find x4,oppo find x5 pro ita,oppo find x5 pro 2022,oppo find x5 pro pubg,oppo find x5 pro news,oppo find x5 vs x5 pro
صور حية لهاتف Oppo Find X5 Pro بتصميم لامع في الغطاء الخلفي

 

رصدت احدث التسريبات المصورة الحية لهاتف Oppo المرتقب Find X5 Pro بتصميم لامع وعاكس.


تستعد شركة Oppo لكشف النقاب عن سلسلة Find X5 في حدث يعقد في نهاية شهر فبراير, ولقد كشفت التسريبات السابقة عن Find X5 Pro بتصميم من السيراميك باللون الابيض, واليوم يظهر الهاتف من جديد في احدث الصور الحية.



وتؤكد الصور على تصميم هاتف Find X5 Pro الذي جاء في التسريبات السابقة, والذي يضم معالج Snapdragon 8 Gen 1, وشريحة MariSilicon X NPU.


وياتي الهاتف بذاكرة عشوائية 12 جيجا بايت رام مع ذاكرة افتراضية 3 جيجا بايت رام , كما ياتي بسعة تخزين 256 جيجا بايت, وواجهة ColorOS 12.1.


يذكر ان التسريبات التي جاءت حتى الان اشارت الى ان هاتف Oppo Find X5 ياتي برقاقة معالج Dimensity 9000, ومن المتوقع ان يتم كشف النقاب عن الاصدارات الجديدة في حدث يعقد في شهر فبراير المقبل.


 

الاسمبريد إلكترونيرسالة