القائمة الرئيسية

الصفحات

الهاتف الذكي القابل للطي من غوغل يمكن تسميته باسم Pixel Notepad ويأتي بسعر مفاجئ

 

 

google pixel,pixel,pixel 6,google pixel 6,pixel 3,pixel 3 xl,pixel 6 pro,google pixel 6 review,google pixel 3,pixel 3a,google pixel 6 pro,google pixel 2020,pixel 5 vs 4a,pixel 5 review,pixel 5 vs pixel 4,note 20 vs pixel 4,tpos galaxy notepad,pixel 3 notch,google pixel battery,pixel battery,google pixel 4,pixel 4,pixel 2,pixel 5,google pixel xl,google pixel 3a,pixel 3 xl notch,google pixel 4a,google pixel vs,pixel 6 pubg test
 الهاتف الذكي القابل للطي من غوغل يمكن تسميته باسم Pixel Notepad ويأتي بسعر مفاجئ

يبدو ان كل شيء يشير الى ان جوجل ستدخل سوق الهواتف القابلة للطي, وقد علمنا من خلال 9to5Google ان جوجل تعمل على اول هاتف قابل للطي, والذي سيطلق عليه "Pixel Notepad" وسيتم اطلاقه بسعر اقل ليكون في متناول الجميع من Samsung Galaxy Z Fold 3.


تنوي جوجل ان تكون قادرة على اطلاق منتج بتكلفة لا تتجاوز 1699 دولار.


وبالمثل, تشير البيانات الى ان هذا الهاتف الجديد من جوجل يمكن ان يكون له تصميم مشابه لOppo Find N, مع الاختلاف الوحيد انه سياتي مزودا بمجموعة ابسط من الكاميرات من تلك الموجودة في هاتف Google Pixel 6 الحالي.


كما تم الكشف عن ان "Pixel Notepad"  يمكن ان يتضمن معالج Tensor و 12 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي, فضلا عن سعة تخزين داخلية تصل الى 512 جيجابايت.


قبل تلقي اسم "Pixel Notepad", كان الجهاز يعرف داخليا باسم "Logbook" وحتى الان اطلق عليه معظم الناس "Pixel Fold".


بالإضافة إلى الاسم, يقال إن التوفر محدود ومن المرجح أن يكون متاحًا أولاً في الولايات المتحدة قبل التوسع في البلدان الأخرى. 


لا تزال غوغل تتكتم عن  إصدار أول هاتف قابل للطي لها, ولكن قد يحدث ذلك في وقت لاحق من هذا العام. يبقى أن نرى ما ستكون عليه النتيجة النهائية للشركة وليس لدينا خيار سوى انتظار إطلاقها لمعرفة التفاصيل الدقيقة.


 

  • فيس بوك
  • بنترست
  • تويتر
  • واتس اب
  • لينكد ان
إظهار التعليقات