القائمة الرئيسية

الصفحات

أداة WSATools لاجراء نسخ احتياطي لتطبيقات أندرويد الخاصة بك في الويندوز 11

tools,wsatools,tool,jonard tools,tools in action,wsatoolbox,old,wire stripping tool,media creation tool,cable stripping tool,techbased install android apps wsatools,techbased install apk in windows 11 wsatools,techbased install android apps with wsatools,wsa root,first look,technology,self-adjusting wire stripping tool,easily install android apps in windows 11 with wsatools,google play store,how to learn to code,google play windows
 أداة WSATools لاجراء نسخ احتياطي لتطبيقات أندرويد الخاصة بك في الويندوز 11

 


WSATools هي اداة الحالية لنظام التشغيل الويندوز 11, هذا التطبيق هذا التطبيق الذي انشاه المجتمع يجعل من السهل تثبيت تطبيقات اندرويد على الويندوز, حتى قبل ان تقوم مايكروسوفت بتمكين هذه الوظيفة لجميع مستخدميها, الان, يعلن احد التحديثات عن ميزة جديدة نعتقد انها رائعة, عن ماذا نتحدث؟ سيسمح لك WSATools بعمل نسخ احىتياطية من تطبيقات اندرويد في الويندوز 11.


في حالة عدم معرفته, يسهل الويندوز 11 تثبيت تطبيقات اندرويد, ومع ذالك, لا تزال هذه الميزة محدودة  للغاية في الوصول من قبل مايكروسوفت,لذالك تصرف المجتمع وفقا لذالك, النتائج؟ اطلاق WSATools, اداة تسهل مهمة تثبيت التطبيقات وتزيل جميع القيود التي تفرضها مايكروسوفت حاليا.


اداءها ممتاز بالنسبة لاداء في مرحلة التطوير, لكن مديرها الرئيسي (Simone Franco) يعرف جيدا انه لا يزال هناك طريق طويل لنقطعه, والدليل على ذالك انه اعلن عن ميزة الرئيسية التي ستاتي مع WSATools 0.2.0: النسخ الاحتياطي للتطبيقات.


هذا صحيح, بمجرد اصدار WSATools 0.2.0, سيتمكن المستخدمون من عمل نسخة احتياطية من تطبيقات اندرويد الخاصة بهم في الويندوز 11 ثم استعادتها وقتما يريدون, ستتضمن النسخة الاحتياطية جميع بيانات المستخدم والتكوينات السابقة, لذالك ستكون وظيفة مثالية لاستعادة جميع المعلومات الخاصة بك في أي تطبيق استعملته.




على الرغم من كونها ميزة مفيدة للغاية نود ان نراها جاهزة للعمل الان,يجب ان نخبرك انه لا يوجد تاريخ محدد لاصدار تحديث WSATools 0.2.0 لجميع المستخدمين, اعلنت سيمون فرانكو هذا الخبر على حسابه على تويتر, لكنه لم يذكر اي تاريخ, ومع ذلك, لا ينبغي أن يمر وقت طويل جدًا لوصولها.





 

  • فيس بوك
  • بنترست
  • تويتر
  • واتس اب
  • لينكد ان
إظهار التعليقات