القائمة الرئيسية

الصفحات

انتهى! YouTube Originals سيغلق أبوابه إلى الأبد

 

youtube originals,youtube original,youtube,youtube red originals,wayne youtube originals,sherwood youtube originals,weird city youtube originals,impulse youtube red originals trailer,youtube premium,youtube originals top 10,youtube originals shows,origin youtube originals,сериалы youtube originals,kat & june youtube originals,cobra kai youtube originals,youtube red original series,5 best youtube original shows,лучшие сериалы youtube originals
 انتهى! YouTube Originals سيغلق أبوابه إلى الأبد

 

يقولون انه لا يجب اطالة العذاب, ويبدو ان هذا شيء فهمه اليوتيوب, بعد اكثر من 6 سنوات في محاولة ان تصبح معيارا في قطاع شديد التافسية, قررت منصة فيديو جوجل للمسلسلات والافلام طرح المنشفة.


المعروف باسم YouTube Originals, الذي التزام يويتوب بتقديم محتوى فردي ومدفوع من المسلسلات والافلام لجمهور سيغلق ابوابه, وبهذه الطريقة, فإن نيتفليكس "تنقل شخصا ميتا آخر حاول منافستها إلى مقبرته".


الحقيقة هي أنها كانت مسألة وقت فقط قبل انسحاب  اليوتوب من هذا العمل. في بداية العام الماضي, تركت سوزان دانيلز, رئيسة هذا القسم, المنصب دون سابق إنذار.


هذا ألمح إلى أن الأمور على وشك الانتهاء. ولكن تم أيضًا إضافة علامات الاستسلام التي أظهرتها المنصة ,حيث انخفض الاستثمار الذي كان من المقرر أن ينتج محتوى أصليًا بشكل كبير.


وبالمثل, لم يكن كل شيء كارثيًا, فقد ولدت Cobra Kai على YouTube Originals, وهي سلسلة تعد اليوم واحدة من أكثر المسلسلات مشاهدة على  نيتفليكس . تسببت الكثير من الاضطرابات في الموسم الأول من هذه السلسلة, لدرجة أنها لن تتلقى سوى موسمين آخرين (لما مجموعه 6 مواسم).


الجدير بالذكر أن هذا القرار لن يؤثر على الخدمة التي يقدمها YouTube Premium, حيث لم تعلن المنصة إلا مؤخرًا عن وصول YouTube Premium Lite (اشتراك أرخص).


بدون إضافة أي شيء آخر ، من الضروري الإشارة إلى أن YouTube Originals ستغلق في 1 مارس 2022. إذا كنت ترغب في مشاهدة المسلسلات والأفلام التي تم إصدارها على مر السنين, فعليك الإسراع ، لأنه لم يتم التعرف عليها بعد إذا كانت ستتم إزالتها من المنصة.


 

  • فيس بوك
  • بنترست
  • تويتر
  • واتس اب
  • لينكد ان
إظهار التعليقات