JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

-->
الصفحة الرئيسية

شاومي تبدأ العمل على تطوير تقنية شحن سريع بقدرة 150W

 

 

شاومي تبدأ العمل على تطوير تقنية شحن سريع بقدرة 150W

 

 

بدات شركة شاومي في العمل على تطوير تقنية الشحن السريع بقدرة تصل الى 150W والتي تدعم الشحن الكامل للبطارية في اقل من 17 دقيقة.


تستعد شركة شاومي لتقدم للاسواق ترقية جديدة في تقنية الشحن السريع, والتي تاتي بعد تقنية السريع الحالية والمميزة بقدرة 120W.



 

ولقد جاءت التفاصيل الجديدة حول تقنية الشحن السريع القادمة من شاومي عبر Digital Chat Station على منصة Weibo, حيث اكدت التسريبات على تطوير شاومي لمعايير اعلى في تقنية الشحن السريع.

 

وتدعم شاومي Redmi K50 Gaming بتقنية الشحن السريع بقدرة 120W, بينما ياتي Redmi K50 Pro بتقنية الشحن السريع بقدرة 100W, وذالك بفضل خلايا البطارية المزدوجة 6c.



ومن المقرر ان تقدم تقنية الشحن السريع 120Wقدرة على شحن الهاتف خلال 17 دقيقة فقط، لذا من المتوقع أن تقدم معايير 150W التي تطور من شاومي في الوقت الراهن آداء أسرع في شحن البطارية.



 

أيضاً أوضح تقرير Digital Chat Station أن شاومي قد بدأت بالفعل في إنتاج الترقية الجديدة لتقنية الشحن السريع الحالية 120W، كما تشير التوقعات إلى أن قدرة 150W في الشحن السريع تدعم هاتف الشركة القادم Xiaomi 12 Ultra، أو الإصدار القادم من سلسلة Xiaomi MIX.

 

 

 

 

الاسمبريد إلكترونيرسالة