JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

-->
الصفحة الرئيسية

الهاتف الذكي الأكثر جنونًا في عام 2022 .. لديه طائرة بدون طيار صغيرة بالداخل ويمكن التصوير بها ب 200 ميغابيكسل

 

200 ميغابيكسل,2022,طائرة بدون طيار,هاتف vivo
الهاتف الذكي الأكثر جنونًا في عام 2022 ..  لديه طائرة بدون طيار صغيرة بالداخل ويمكن التصوير بها ب 200 ميغابيكسل

 

 

هناك هاتف محمول منذ الامس يثير ضجة كبيرة على الشبكات الاجتماعية, لقول الحقيقة, انه مقطع فيديو يعرض فيه هاتف Vivo المحمول المفترض, لماذا يعتبر هذا الجهاز فكرة مجنونة ؟ يكشف التجسيد انه يحتوي على طائرة صغيرة بدون طيار بالداخل, نعم, لقد قرات ذالك بشكل صحيح, طائرة بدون طيار بها 4 مراوح يمكنك اخراجها والتحليق, علاوة على ذالك, تحتوي هذه الطائرة الصغيرة بدون طيار على كاميرا بدقة 200 ميجابكسل لتسجيلك من مسافة بعيدة والتقاط الصور.


لا نعرف ما اذا كانت Vivo تفكر بجدية في اطلاق هذا الهاتف الذكي في السوق, يعرض الفيديو جهاز غريبا مع فتحة في الاعلى, تخفي هذه الالية طائرة بدون طيار صغيرة ذات ابعاد صغيرة.


تتمتع الطائرة بدون طيار بالقدرة على الطيران بفضل مراوحها الاربعة, وتتميز بتصميم مسطح لا يظهر عادة في هذا النوع من الاجهزة وكاميرا صغيرة بدقة 200 ميجابكسل, من المحتمل ان يكون لديها القدرات اللازمة للتسجيل بدقة 4K.



الفكرة مثيرة للاهتمام: تقوم باخراج الطائرة بدون طيار, ثم تضعها لتطير وتقوم بعمل فيديو يتتبعك او يلتقط صورا لك من مسافة بعيدة, النبأ السيء هو ان التكنولوجيا لها بعض الحدود.


لا يمكن ان تطير طائرة بدون طيار بمثل هذه الابعاد الصغيرة الا في الداخل, اي بدون رياح, نظرا لكونه جهازا صغيرا, فلن يكون لديه القدرة على الحفاظ على رحلة طيران مستقرة في الهواء الطلق, كما انه لا يبدو انه يحتوي على مساحة كبيرة للهوائيات والبطارية والكاميرا, لذا فإن البث المباشر لفيديو 4K أو حتى FullHD يصبح معقدًا.




عند إلقاء نظرة على الفيديو ، ستكون أبعاد هذه الطائرة حوالي 3 × 3 سم وسماكة حوالي 5-6 ملم. هذه الأبعاد في الوقت الحالي هي العيب الرئيسي لهذا المشروع.


ما لا يمكننا إنكاره هو أنها فكرة مثيرة للاهتمام أن يشتريها العديد من المستخدمين إذا كانت حقيقية وقدمت تجربة جيدة. في رأينا ، هناك طريق طويل لنقطعه لرؤية شيء كهذا ، هذا إذا رأينا ذلك ...




الاسمبريد إلكترونيرسالة