القائمة الرئيسية

الصفحات

طمس المعلومات الشخصيةعبر هذا الامتداد مجانا وبكل سهولة


طمس ,معلومات,ZeroBlur, Chrome, مايكروسوفت Edge , Firefox
طمس المعلومات الشخصيةعبر هذا الامتداد مجانا وبكل سهولة



عندما يتعلق الأمر بمعلوماتنا الشخصية، نحتاج إلى توخي الحذر بشأن المعلومات التي يمكن مشاركتها في الانترنت. لسوء الحظ، هناك الكثير من الأشخاص الذين يرغبون في الحصول على بياناتنا الحساسة لأغراض مختلفة تدخل في سياق الانتحال و تهديد الخصوصية. لهذا السبب من المهم جدًا طمس المعلومات الشخصية من مواقع الويب والتطبيقات. من خلال طمس معلوماتنا الشخصية، يمكننا المساعدة في حماية أنفسنا من البريد العشوائي وسرقة الهوية والأنشطة الضارة الأخرى. كما أن هذه الخطوة تبقى أفضل خيار بمجرد ترك معلوماتنا بدون حماية. في بعض الظروف، قد تحتاج إلى تعتيم بياناتك الحساسة أثناء تقديمك للعروض المباشرة أو الاجتماعات عبر الإنترنت مثل رسائل البريد الشخصية أو بيانات العملاء وغيرها. سواء كنت صاحب عمل تتطلع إلى حماية بياناتك السرية عبر الويب أو مستخدم عادي تود إخفاء هويتك، فإن ZeroBlur هو الحل المناسب.

 

ZeroBlur هو امتداد مجاني متاح لمتصفح جوجل Chrome و مايكروسوفت Edge و Firefox، يسمح بطمس أي معلومات حساسة من أي موقع ويب أو تطبيق ويب بسهولة. باستخدام الملحق، يمكنك تحديد أي مناطق من تطبيقك أو موقعك على الويب تريد تعتيمها.



في البداية ادخل لهذا الرابط واختر الاضافة للمتصفح الذي تستخدمه (متوفر لكروم و فايرفوكس و ايدج) 


 

ستنتقل لصفحة الاضافة فقط قم بتثبيتها على المتصفح بالطريقة المعتادة بالنقر فوق "Add to Firefox" او حسب اسم المتصفح الذي تستخدمه, بعد ذالك ستجد ايقونة الاضافة في شريط الجانبي العلوي جهة اليمين

 


 

الان بعد انتهاء من تثبيت الاضافة على المتصفح, نبدا الخطوة التالية استخدام الاضافة, توجه الى شريط ادوات المتصفح, ستجد ايقونة الامتداد ZeroBlur بجوار شريط URL, عندما تكون جاهزا لتعتيم البيانات الحساسة ما عليك سوى التوجه إلى أي صفحة أو تطبيق ويب الذي تريد طمس البيانات عليه، ثم تمكين الامتداد والنقر على خيار Edit Blur.

 


 

الان يمكنك بدء في تعتيم المناطق التي لا تريد ظهورها قصد الحفاظ على بيناتك امنة, وللاشارة الموقع يقوم بطرح اداة جديدة مجانية كل شهرين للمسوقين, ولهذا, تأكد من الانضمام للنشرة الاخبارية البريدية حتى لا تفوتكالاداة القادمة.

 


 

رابط الاداة - ZeroBlur


 

انتهى الشرح بالتوفيق للجميع

 

 

 

  • فيس بوك
  • بنترست
  • تويتر
  • واتس اب
  • لينكد ان
إظهار التعليقات