JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

-->
الصفحة الرئيسية

أول الصور التي تكشف عن التصميم المتوقع لهاتف iPhone Air

 

iPhone Air,apple,ابل,m1,هاتف ايفون  iPhone Air
أول الصور التي تكشف عن التصميم المتوقع لهاتف iPhone Air

 

 

رصدت اول الصور ثلاثية الابعاد التي تقدم نظرة على التصميم المتوقع لهاتف ابل القابل للطي iPhone Air والذي ياتي بمعالج M1.



قدمت سامسونج عدد من الاصدارات القابلة للطي للاسواق, بينما تستمر التقارير والتسريبات في الكشف عن خطط ابل لاطلاق اصدارها الاول منالهواتف القابلة للطي.





ولقد اوضح تقرير نشر عبر المحلل ”Ming-Chi Kuo” خطط عملاق التكنولوجيا لاطلاق هاتفها الاول القابل للطي في 2023, والذي ياتي بتصميم صدفي على غرار هواتف Galaxy Z Flip.

 

من جانب اخر كشف المصمم ”Antonia De Rosa” عن صور ثلاثية الابعاد ومقطع فيديو يوضح التصميم المتوقع لهاتف iPhone Flip او الذي يعرف بهاتف ”iPhone Air”, والذي ياتي بشريحة M1 التي ترتكز على دقة تصنيع 5 نانومتر و 16 مليار ترانزستور اي اعلى من شريحة A15 Bionic المقدمة في سلسلة iPhone 13.

 

ولقد قدمت شريحة M1 في الاصدارات الاخيرة من اجهزة iPad Pro, ولقد طورت الشرائح منذ البداية من ابل لاستبدال رقاقات انتل في اجهزة Mac.


ويرتكز هاتف iPhone Air على مفصل مصمم من الكروم، ويتميز بتصميم خارجي يحاكي الصور المسربة لهاتف iPhone 14.



أيضاً تشير بعض التسريبات إلى أن ابل مازالت في مرحلة إختبار عدد من التصاميم المختلفة لإصدارها الأول من الهواتف القابلة للطي، كما تعمل ابل على مراقبة إستجابة المستخدمين لإصدارات سامسونج من الهواتف القابلة للطي.


كما يظهر هاتف Air بتصميم لا يتضمن أي منافذ، وتضم الشاشة فتحة للكاميرة الأمامية بتصميم غير تقليدي، لذا نترقب مزيد من التفاصيل حول خطط ابل القادمة.

 


 

 

 

الاسمبريد إلكترونيرسالة