القائمة الرئيسية

الصفحات

لعبة The Last of Us التي حققت ملايين المبيعات على PS3 و PS4 متاحة الآن لأندرويد

 

PS3 و PS4,لعبة The Last of Us,اندرويد
لعبة The Last of Us التي حققت ملايين المبيعات على PS3 و PS4 متاحة الآن لأندرويد

 

 

هل أردت دائمًا الحصول على واحدة من روائع Naughty Dog التي طورتها؟ حسنًا ، إذا لم تكن قادرًا على الوصول إلى PS3 أو PS4 لتتمكن من لعب لعبة The Last of Us الممتازة ، فلدينا أخبار جيدة لك.


The Last of Us لنظام أندرويد موجودة ، وهي مجانية ! كما يمكنك أن تقرأ ، فإن اللعبة التي حققت ملايين المبيعات على PS3 و PS4 متاحة لهواتف  أندرويد .

 

على الرغم من أن Sony لم تصدرها رسميًا ، إلا أن مطورًا مستقلًا قام بإنشاء إصدار محمول مشابهة للغاية. نظرًا لكونها إصدارًا غير رسمياً، فهي غير متوفرة في متجر غوغل بلاي .


بمعنى آخر ، من الضروري تنزيل APK الخاص بـ The Last of Us وتثبيت اللعبة خارج متجر تطبيقات  غوغل ، وهي مهمة سهلة التنفيذ للغاية.

الشيء الجيد في هذا الإصدار أنه تم تطويره بواسطة نفس الشخص الذي أنتج Spider-Man Miles Morales لنظام  أندرويد ، ماذا يعني هذا؟ أن اللعبة ذات جودة مذهلة.

 


 

 إذا كنت مهتمًا بتجربة هذا الإصدار من The Last of Us لنظام  أندرويد ، فكل ما عليك فعله هو تنزيل اللعبة بتنسيق APK من الرابط الذي نتركه لك في نهاية هذه الفقرة وتثبيتها والبدء في اللعب.

 

ملاحظة مهمة : كما يحدث عادةً مع هذا النوع من الألعاب ، يقوم الأشخاص المسؤولون عن إنشائها بإصدار إصدارات أولية. باختصار قد تواجه أخطاء ومشاكل الأداء  وقد لا تشتغل في بعض الهواتف  .أيضًا ، نظرًا لكونها في مرحلة تجريبية ، فإن اللعبة لم تنته بعد ، لذا يمكنك فقط لعب المقدمة ، والتخلص من الزومبي الفردي والسفر على الخريطة مع حصانك.

 

 

رابط تحميل اللعبة - mediafire

 

 

 

  • فيس بوك
  • بنترست
  • تويتر
  • واتس اب
  • لينكد ان
إظهار التعليقات