JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

-->
الصفحة الرئيسية

صور توضح التصميم المتوقع لهاتف OnePlus 10 Ultra


OnePlus 10 Ultra,Ultra,oneplus,وان بلس,هواتف,LetsGoDigital
صور توضح التصميم المتوقع لهاتف OnePlus 10 Ultra

 

 

نشر موقع  LetsGoDigital مجموعة من الصور التي توضح التصميم المتوقع لنمودج هاتف OnePlus 10 Ultra والتي ترتكز على براءة اختراع من وان بلس.

 

سجلت شركة وان بلس براءة اختراع لهاتف جديد والتي كشف عنها خلال الاسبةع الماضي, ولقد اشارت بعض التسريبات الى ان هذا الاصدار هو هاتف OnePlus 10 Ultra.




واليوم تقدم احدث الصور ثلاثية الابعاد نظرة اوضح على تصميم الهاتف, حيث يحاكي تصميم OnePlus 10 Pro من الجهة الامامية كما يتميز باتساع اقل للشاشة, وايضا اطارات بسمك اقل.


ايضا تتضمن الشاشة ثقب للكاميرة الامامية في الجانب الايسر, كما ياتي الزر الخاص بمستوى الصوتيات في الجانب الايسر من اطار الشاشة, ويضم الجانب الايمن زر التشغيل.


اقرا ايضا 

انفينيكس تستعد للإعلان عن Infinix Zero 5G في 14 من فبراير


كما يضم الغطاء الخلفي كاميرة مميزة بتصميم مستطيل والتي تمتد الى جانب الهاتف على غرار تصميم OnePlus 10 Pro, الا ان اصدار Ultra يضم كاميرة بدقة 48 ميجا بيكسل بزوايا عرض واسعة, مع كاميرة بدقة 50 ميجا بيكسل بزوايا عرض فائقة الاتساع.



وتشير التوقعات الى ان الهاتف يضم معالج الصور MariSilicon X NUP, ايضا من المتوقع ان تضم الاعدادات كاميرة للتكبير تحاكي المقدمة في 10 Pro والتي تدعم تكبير 3.3 مرة.



من المتوقع أيضاً ان ياتي هذا الإصدار برقاقة معالج Snapdragon 8 Gen 1 او الترقية المرتقبة Snapdragon 8 Gen 1 Plus، على ان ينطلق الهاتف لاحقا هذا العام.



اقرا ايضا :

صور مسربة تكشف عن تصميم هاتف vivo NEX 5 المرتقب

 

 

 

الاسمبريد إلكترونيرسالة