القائمة الرئيسية

الصفحات

متصفح Opera GX الاحترافي المصمم خصيصا لعشاق الالعاب

 

 

Opera ,Opera GX,game,متصفح اوبرا,العاب
متصفح Opera GX الاحترافي المصمم خصيصا لعشاق الالعاب


 


Opera GX هو متصفح احترافي صمم خصيصا لعشاق الالعاب حيث يساعدهم في لعب الالعاب اون لاين المتاحة على صفحات الويببشكل متقدم كما يقدم مجموعة من الادوات الخاصة بعمل البث المباشر على المواقع الشهيرة التي تستضيف محتوى الالعاب مثل تويتش وغيرها.


ويعرض خدماته وادواته المتقدمة ضمن واجهة رسومية احترافية مخصصة لعشاق الالعاب حيث تطغى عليها الالوان القوية مثل الاحمر والاسود, ويمكن تخصيص الواجهة وتغيير نمطها بكل سهولة من خلال الاختيارات المخصصة والمتوفرة في اعدادات البرنامج.


يسمح لك برنامج Opera GX بالتحكم في الموارد التي يتم تخصيصها مثل الحد الاقصى للمعالج وموارد الرام وهذا سوف يجعلك تعمل توازن, بين المتصفح والالعاب واستخدامهما جنبا الى جنب وهذا ما سوف يسمح لك بعمل البث المباشر انطلاقا من الالعاب التي تلعبها مباشرة على حاسوبك.


يتيح لك الوصول السريع الى مجتمعات الالعاب الشهيرة حول العالم حيث انه تستطيع الانضمام الى بعض القنوات الموجودة.


على اليوتيوب وتويتش ووضعها في الاولية لديك وذلك لتتوصل بأخر الفيديوهات التي يقوم بإضافتها اصحاب القنوات لتكون متابعا لها لحظة بلحظة.


ويدعم متصفح Opera GX المخصص للالعاب عدد كبيرا من الاضافات التي يمكن تنصيبها انطلاقا من معارض اضافات متعددة.


وهذا سوف يساعدك في الاستفادة من بعض الادوات الاضافية التي هي غير موجودة افتراضيا على المتصفح.

 

المتصفح متوفر لجميع انظمة التشغيل, ويندوز,ماك,وكذالك, للاجهزة الجوالة لكل من انظمة اندرويد و iOS, ايضا لكل من النواتين 32 بت و64 بت, حجمه 105 ميجا بايت تقريبا, وفيما يخص الترخيص طبعا كغيره من برامج التصفح فهو مجاني 100%.

 


 

 

التحميل من الموقع الرسمي

 

 

  • فيس بوك
  • بنترست
  • تويتر
  • واتس اب
  • لينكد ان
إظهار التعليقات