JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

-->
الصفحة الرئيسية

صور مسربة توضح تصميم ومواصفات هاتف Oppo Find X5 Pro

 

 

هاتف Oppo Find X5 Pro, X5 Pro,Oppo ,مواصفات هاتف Oppo Find X5 Pro,اوبو
صور مسربة توضح تصميم ومواصفات هاتف Oppo Find X5 Pro



استعرضت احدث التسريبات المصورة ثلاثية الابعاد تصميم ومواصفات هاتف  Oppo المرتقب Find X5 Pro.


تستعد Oppo لاطلاق هاتف Find X5 Pro الذي ياتي باعدادات للكاميرة طورت بالتعاون مع Hasselblad, ولقد اوضحت الصور ثلاثية الابعاد تصميم الهاتف الذي ياتي بعلامة “MariSilicon” التجارية على الجزء البارز الخاص بالكاميرة الخلفية التي تاتي بتصميم جديد.


 



وتشير علامة “MariSilicon” التجارية الى معالج الصور الجديد في كاميرة الهاتف الذي طور في شركة Oppo, والذي يقدم تحسينات كبيرة في جودة التصوير في هاتف X5 Pro.


ايضا تقدم هاتف X5 Pro باثنان من مستشتعرات Sony IMX766 بدقة 50 ميجا بيكسل وحجم 1/1.56, وحجم بيكسل 1.0 µm, وياتي المستشعر الرئيسي بفتحة عدسات f/1.7, ايضا ياتي المستشعر الثاني بفتحة عدسات f/2.2 وزوايا عرض واسعة.



ويعمل معالج الصور MariSilicon على دعم صور بعمق الوان 10 بت, مع دعم نظام تركيز تلقائي ” omni-directional” يتميز باداء فائق السرعة.


كما تشير التسريبات التي جاءت عبر WinFuture الى ان هاتف ياتي بكاميرة telephoto بدقة 13 ميجا بيكسل ويدعم التكبير hybrid حتى 5 مرات, ايضا اشارت تسريبات اخرى الى ان X5 Pro يدعم تكبير بصري حتى مرتين.

 


بينما تاتي الكاميرة الامامية بمستشعر IMX709 من سوني الذي قدم في سلسلة Reno7, والذي يتميز بدقة 32 ميجا بيكسل وفتحة عدسات f/2.2, ومجال رؤية 90 FoV درجة.


ايضا ياتي الهاتف بقدرة بطارية 5000 mAh, ويدعم تقنية الشحن السريع بقدرة 80W, ومن المقرر ان يدعم الهاتف الشحن اللاسلكي.




كما ياتي الهاتف بشاشة LTPO AMOLED بحجم 6.7 انش، ودقة عرض 1440 بلس، ومعدل تحديث 120 Hz, كما يدعم الهاتف طبقة حماية من زجاج Gorilla Glass Victus، ويتميز الهاتف بتصميم معدني زجاجي, ويدعم معايير IP68.



 



ومن المقرر ان يتوفر الهاتف بتصميم من السيراميك بالوان الابيض وايضا الاسود, كما ياتي بسماكة 8.5مم، ووزن 218 جرام، ويدعم الهاتف رقاقة معالج Snapdragon 8 Gen 1، وذاكرة عشوائية 12 جيجا بايت رام، وسعة تخزين 512 جيجا بايت في سعة UFS 3.1.

 

 

 

الاسمبريد إلكترونيرسالة