JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

-->
الصفحة الرئيسية

برنامج PC Cleaning Utility Premium لتنظيف و تسريع جهاز الكمبيوتر مع التفعيل


 


 

 

برنامج لتنظيف جهاز الكمبيوتر الخاص بك من الملفات العالقة التي تعرقل عمل القرص الصلب, باستخدام هذه الاداة يمكنك تصحيح تكوين النظام غير الصحيح واختيار الاقسام المراد تحليلها وتنظيفها, يمكنك الاختيار من بين الاجهزة الافتراضية والمكتبات وملفات التسجيل والملفات المؤقتة.

 

وكذالك برامج النظام وقائمة التمهيد وما الى ذالك, ويتم دعم خيار التحليل التلقائي ويعمل البرنامج بشكل صحيح ولا يضر بملفات النظام, ستسخدم اداة تنظيف الكمبيوتر لتنظيف جهاز الكمبيوتر الخاص بك من الملفات التي تسد وتزدحم القرص الصلب.
 


برنامج PC Cleaning Utility هو منظف النظام الذي يجعل تنظيف جهاز الكمبيوتر الخاص بك عملية امنة وبسيطة, بمرور الوقت ، يمتلئ الكمبيوتر بالملفات التي تسد محرك الأقراص الثابتة في النهاية. تقوم أداة تنظيف الكمبيوتر الشخصي بتنظيف الملفات التي قد تتسبب في أداء الكمبيوتر عند مستوى دون المستوى المطلوب. من خلال تنظيف هذه الملفات ، ستساعد أداة تنظيف الكمبيوتر الشخصي في تقليل أعطال النظام وتجمده.


 

 

باستخدام اداة تنظيف الكمبيوتر الشخصي ، يمكنك اختيار المناطق التي تريد مسحها ضوئيًا وتنظيفها على جهاز الكمبيوتر. اختر من بين الأجهزة الافتراضية والمكتبات وسلاسل التثبيت والملفات غير المرغوب فيها والملفات المؤقتة وبرامج النظام والمحفوظات وقائمة البدء والمزيد.

 

تعد أداة تنظيف الكمبيوتر الشخصي سهلة التثبيت وتضمن إعداداتها عملية تثبيت سلسة وخالية من المتاعب.



رابط فحص ملف التفعيل virustotal

رابط فحص ملف التفعيل مضغوط  virustotal



تنزيل البرنامج من موقعه الرسمي

تنزيل التفعيل 

 

 

طريقة تفعيل البرنامج

  • التفعيل عبر ملف dll
  • قم بغلاق البرنامج اولا
  • توجه الى مسار حفظ البرامج Programe File
  • ابحث عن مجلد البرنامج وقم بلصق ملف التبديل 
  • ثم وافق على الاستبدال

 
الاسمبريد إلكترونيرسالة