JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

-->
الصفحة الرئيسية

تسريبات توضح سعر هواتف Realme 9 Pro و 9i في السوق الأوروبي ,, المواصفات و السعر

 

 

Realme , 9i,هواتف Realme 9 Pro,مواصفات و السعر
تسريبات توضح سعر هواتف Realme 9 Pro و 9i في السوق الأوروبي ,, المواصفات و السعر

 

استعرضت احدث التسريبات تفاصيل اسعار هواتف  Realme 9 Pro وRealme 9 Pro Plus وايضا 9i في السوق الاروبي قبل الاعلان الرسمي المرتقب.


ينطلق حدث  Realme في 16 من فبراير لاطلاق هواتف Realme 9 Pro وRealme 9 Pro Plus وايضا 9i في السوق الاروبي.



قدمت Realme هاتفها المنخفش التكلفة Realme 9i في بعض الاسواق مؤخرا مثل السوق الهندي وسوق فيتنام, وينطلق الهاتف للسوق الاوروبي ايضا قريبا, ولقد كشفت “Sudhanshu Ambhore” عن اختيارات الالوان المقدمة للهاتف وسعر الهواتف للسوق الاوروبي.


ومن المقرر ان ياتي هاتف Realme 9i للسوق الاوروبي باثنان من النمادج, على ان يتميز النمودج الاول بذاكرة عشوائية 4 جيجا بايت رام وسعة 64 جيجا بايت, بينما ياتي النمودج الثاني بسعة 128 جيجا بايت.


ويتوفر النمودج الرئيسي من الهاتف بسعر 219 يورو, بينما ياتي النمودج الاعلى بسعر 239 يورو, بينما ياتي النمودجين بسعر اعلى 10 يورو في سوق ايطاليا, كما ياتي الهاتف بالوان الازرق والاسود.




وياتي هاتف Realme 9 Pro في السوق الاوروبي بذاكرة عشوائية 6 او 8 جيجا بايت رام, وسعة تخزين 128 جيجا بايت, على ان ياتي النمودج الرئيسي بسعر 319 يورو.


ويتوفر النمودج الاعلى بسعر 349 يورو, وياتي النمودج الرئيسي بسعر اعلى 10 يورو في السوق الايطالي, ايضا من المقرر ان يتوفر Realme 9 Pro بالوان الاسود, ,والازرق وايضا اللون الاخضر.




كما ينطلق Realme 9 Pro Plus بذاكرة عشوائية 8 جيجا بايت رام وسعة 128 جيجا بايت بسعر 379 يورو، ويتوفر نموذج بذاكرة عشوائية 8 جيجا بايت رام وسعة 256 جيجا بايت في بعض الأسواق بسعر 399 يورو، على أن يأتي بألوان الأسود، والأخضر وأيضاً اللون الأزرق.


 

الاسمبريد إلكترونيرسالة