القائمة الرئيسية

الصفحات

هاتف Xiaomi Redmi K50 Gaming الجديد للعب مع المشغلات ، ومصابيح LED وتصميم جديد



LED , Xiaomi Redmi K50 Gaming,,Xiaomi 12شياومي
هاتف Xiaomi Redmi K50 Gaming الجديد للعب مع المشغلات ، ومصابيح LED وتصميم جديد



شياومي لديها شيء أكثر من Xiaomi 12 . في الأسبوع المقبل ، ستقدم واحدة من أكثر الهواتف الذكية الخاصة للعام بأكمله ، والذي سيركز على الألعاب. نحن نتحدث عن Xiaomi Redmi K50 Gaming ، وهو جهاز مصمم لتحقيق أقصى استفادة من ألعاب أندرويد . يركز تصميمه وميزاته على هدف اللعب بأكثر الطرق راحة وفعالية. إنه يجدد بعض التفاصيل المهمة ، ويقدم ألوانًا جديدة ويحدّث  مواصفاته إلى أقوى ما يمكن.

 

 

لقد تحدثنا بالفعل عن العديد من أجهزة الألعاب التي تركز على ألعاب  أندرويد والأداء الأقصى. ستطلق  شياومي اثنين هذا العام ، أحدهما تحت العلامة التجارية Black Shark والآخر تحت علامة Redmi التجارية. سيكون Redmi K50 Gaming واحدة من هواتف الألعاب أكثر  إثارة للاهتمام بسبب تصميمه .


سيتم تزويد الهاتف بمشغلات جانبية تتضمنها القليل من الهواتف المحمولة. إنها ميكانيكية وليست لمسية ، ويمكن الكشف عنها عندما تريد استخدامها ويمكن إخفاؤها إذا لم تكن في وضع اللعب.

 


 

هذه المشغلات المادية في شكل أزرار تجعل تجربة الألعاب التنافسية أفضل بكثير. بشكل عام ، تحتوي الهواتف المحمولة المخصصة للألعاب على مشغلات لمس ليست دقيقة.


ستكون وحدة الكاميرا ثلاثية وستضم شريطين من شرائط LED لإضاءة الجزء الخلفي من الجهاز أثناء اللعب. بالطبع ، يمكن أيضًا استخدام هذه الميزة للإشارة إلى أن لديك إشعارات معلقة.

 


 

ونعم ، ركزت  شياومي  مرة أخرى كثيرًا على التبريد. كل شيء يشير إلى أنه سيكون سلبيًا ، أي أنه لن يكون به مروحة مثل الأجهزة الأخرى. ومع ذلك ، سيسمح لك هذا التبريد الجديد بالحصول على أقصى استفادة من معالج Qualcomm Snapdragon 8 Gen 1.

 



إن امتلاك هاتف محمول للألعاب مزود بنظام تبريد أكثر تقدمًا من المعتاد ليس هراء. يعتقد العديد من المستخدمين أن هذه الهواتف المحمولة للألعاب تقدم نفس أداء الأجهزة المتطورة العادية بنفس المعالج.

الحقيقة هي أن نظام التبريد اللائق يسمح بخفض درجات حرارة المعالج   بشكل كبير ، مما يجعله يعمل أكثر بكثير ولا ينخفض أداءه ​​بسبب درجة الحرارة.


يمكن أن يقوم Snapdragon 8 Gen 1 بدون نظام تبريد جيد بأداء نفس الشيء على هاتف محمول غير مخصص للألعاب ، ولكنه سيفعل ذلك لوقت أقل بسبب درجات الحرارة المرتفعة. تقوم الرقائق بضبط أدائه  تلقائيًا عندما تكون شديدة السخونة ، لذلك ينخفض ​​أداؤه  بشكل كبير إذا لم يكن هناك نظام يبردها باستمرار.


باختصار: ستقدم شاومي أحد أهم هواتف الألعاب في السوق والذي بفضل نظام التبريد الخاص به سيحقق أقصى استفادة من معالج كوالكوم بالداخل.


إذا كنت تبحث عن هاتف راقي للعب ، فقد يكون هاتف Xiaomi Redmi K50 Gaming أحد أفضل الخيارات لعام 2022.

 

 


  • فيس بوك
  • بنترست
  • تويتر
  • واتس اب
  • لينكد ان
إظهار التعليقات