القائمة الرئيسية

الصفحات

واتساب يبدأ في السماح بإرسال ومشاركة ملفات تصل إلى 2 جيجا بايت

 

2 جيجا بايت،واتساب ،ملفات،100 ميغابايت،واتس اب
واتساب يبدأ في السماح بإرسال ومشاركة ملفات تصل إلى 2 جيجا بايت



أعلن واتساب للتو أنه يختبر إرسال ملفات يصل حجمها الى 2 جيجا بايت، وهي زيادة كبيرة عن الرقم الحالي والذي يبلغ 100 ميجا بايت فقط من الملفات، وغالبا ما يكون أقل من ذالك بكثير، الشركة على زيادة الرقم منذ انشائها، لكنها أقل بكثير عن غيرها مثل تيليغرام الذي يسمح ب 2 جيجا بايت.



قامت شركة Meta بتمكين الوظيفة الجديدة في واتساب حصريا في الأرجنتينن وفقا لما أوردته صحيفة La Nación، حول ما سيحدث في البلدان الأخرى، في الوقت الحالي لا توجد معلومات أخرى، على الرغم من أن الشيء المنطقي والمتوقع هو أن الاجراء يتوسع في جميع أنحاء العالم هذا العام.



كما نرى، يدرك واتساب أنه لم يعد مجرد تطبيق لارسال الصور ومقاطع الفيديو المضغوطة جنبا الى جنب مع الرسائل الصوتية، ولكن هناك العديد من المستخدمين الذين يستخدمون الخدمة لارسال ملفات ZIP أوPDF أو العقود وما الى ذالك، بهذا المعنى، فقد طلب منه دائما تسهيل مشاركة الملفات، تماما كما يفعل تيليغرام.



يقول واتساب: "نحاول دائما تجربة طرق جديدة لتحسين تجربة واتساب، ومع استمرار عمل العديد من الأشخاص من المنازل أو عن بعد أو الاتصال بالعائلة والاصدقاء افتراضيا، من المهم بالنسبة لنا أن تكون قادرين على منح المستخدمين حرية ارسال الملفات والمستندات التي نستمع اليها يستجيب المستخدمون لطلباتهم وأسلوب حياتهم من خلال زيادة الحد الحالي لحجم الملفات التي يمكن ارسالها عبر واتساب من 100 ميجا بايت الى 2 جيجا بايت.



ومع كل هذا، لا يتوفر لدى واتساب حاليا خيار السماح لنا بارسال صورة بالحجم الاصلي، ولكن حتى لا تفقد الجودة، سيتعين علينا ارسالها كـ "مستند" . عملية معقدة للغاية بالنسبة لما يجب أن تكون عليه في واحدة من أكثر منصات المراسلة استخدامًا في العالم.




  • فيس بوك
  • بنترست
  • تويتر
  • واتس اب
  • لينكد ان
إظهار التعليقات