JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

-->
الصفحة الرئيسية

حل مشكلة الفريمات في الالعاب بطرق سهلة 2022

 

الفريمات  في الالعاب, حل مشاكل هبوط الفريمات في الالعاب,حل مشكلة هبوط الفريمات في الألعاب,حل مشكلة هبوط الفريمات في ببجي,حل مشكلة هبوط الفريمات في فورت نايت,حل مشكلة هبوط الفريمات,حل مشكلة هبوط الفريمات في الالعاب,حل مشكلة الفريمات,حل مشكلة هبوط الفريمات في كود,مشكلة هبوط الفريمات,زيادة الفريمات في الالعاب,حل مشكلة هبوط الفريمات fps,شرح رفع الفريمات في الالعاب,كيف تظهر الفريمات في الالعاب,كيفية زيادة الفريمات في الالعاب,مشكلة هبوط الفريمات (الدروب فريم),حل مشكلة اللاج في الالعاب
حل مشكلة الفريمات في الالعاب بطرق سهلة 2022



يمكنك بسهولة حل مشكلة الفريمات في الالعاب والاستمرار في لعب والمتع برسوميات رائعة بدلا من مشاهدتها على اليوتيوب فبرغم ان جهاز الكمبيوتر خاصتك قد يكون اقل من الحد الادنى لبعض الالعاب الا ان هناك بعض الطرق التي تجعل جهازك يتحسن نسبيا في عدد لا باس به من الالعاب.



3 طرق لحل مشكلة الفريمات في الالعاب



1 - تحديث كارت الرسوميات 

المسؤول الاهم عن اللعب السلس بفريمات مناسبة هو كارت الرسوميات GPU وعليك بمتابعة تحديثات كارت الرسوميات و قبل التحديث يجب ان تبحث عن التحديث الجديد على اليوتيوب لمعرفة اراء الخبراء في هذا التحديث حيث ان بعض التحديثات قد تحسن من امر وتتلف اخر.


  • اذا كان لديك كارت Nvidia فيمكنك الدخول الى موقعهم من هنا, لتسجيل بيانات نوع كارت الخاص بك وكذالك اصدار الويندوز.
  • اذا كان لديك كارت AMD فيمكنك الدخول الى موقعهم من هنا
  • يمكنك استخدام برنامج Driver Booster 9 Free, وههو الافضل لمساعدتك على تحديث كافة البرامج لديك


او يمكنك استخدام برامج AMD و Nvidia التي تساعدك على التحديث دون الدخول للمواقع.




2 - اغلق البرامج الغير الضرورية

اذا كنت تقوم باللعب فربما يكون من الافضل اغلاق كافة البرامج غير الضرورية والتي تعمل في الخلفية, وذالك حتى لا تزاحم اللعبة و يمكنك توفير الاداء المناسب للعبة.


ويمكن معرفة البرامج التي تعمل في الخلفية من خلال الضغط على مفاتيح Ctrl + Shift + Esc لفتح مدير المهام وقم بغلق البرامج الغير الضرورية ولا تقم بالغاء اي برنامج يخص عمل الويندوز.


ويمكنك الغاء كافة تبويبات المتصفح وايقاف تحديثات الويندوز اثناء اللعب فكلها عوامل تساعدك على حل مشكلة الفريمات في الالعاب




الغاء تجزية القرص الصلب 

احد النصائح الرائعة التي تساعدك على حل مشكلة الفريمات في الالعاب هو الغاء تجزئة القرص الصلب فانتشار كتل البيانات التي تشكل الملفات في مواقع متفرقة يجعل اداء القرص الصلب ضعيف بعض الشيء.



يمكنك القيام بهذه العملية فقط من خلال اداة Defragment المدمجة مع الويندوز بدون الاستعان ببرامج خارجية من خلال الخطوات التالية:


  • انقر بيمين الماوس فوق قرص المثبت عليه الويندوز 
  • ثم اختر Properties ثم Tools و Chek 
  • ستتم عملية فحص القرص اللصلب 
  • بعد الانتهاء من الفحص تابع Optimize
  • اخيرا اعد تشغيل الجهاز





3 - تمكين وضع اللعب في الويندوز 

يمكنك ايضا حل مشكلة الفريمات في الالعاب من خلال تمكين وضع الالعاب في الويندوز مما يساعدك على تحسين اداء  الالعاب وتسخير امكانيات جهازك للحصول على افضل اداء للالعاب ويمنع تحديثات الويندوز اثناء اللعب.


قم بكتابة Gaming في خانة البحث الموجودة في شريط المهمات بجانب ايقونة الويندوز 




قم بتمكين وضع اللعب Game Mode حتى تتمكن من الحصول على اداء مستقر للالعاب قبل الدخول للالعاب .




كانت تلك افضل الحلول البسيطه التي تساعدك على حل مشاكل الفريمات في الالعاب ان لم يكن في اللعبه مشكله محدده فتلك الخطوات ستساعدك على الحصول على اداء افضل في الالعاب .



الاسمبريد إلكترونيرسالة