JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

-->
الصفحة الرئيسية

تحميل ويندوز 7 64bit النسخة الاصلية كاملة مجانا

 

windows 7،64 بت،تحميل ويندوز 7,تحميل ويندوز 7 64 بت,تحميل ويندوز 7 عربي,ويندوز 7,تحميل ويندوز 7 نسخة كاملة,تثبيت ويندوز 7,تنزيل ويندوز 7,تحميل ويندوز 7 النسخة الاصلية مجانا,تحميل ويندوز 7 32 bit,تحميل ويندوز 7 لاب توب ديل,تحميل ويندوز 7 اصلية,تحميل ويندوز 7 نسخة 64,تحميل نسخة ويندوز 7,تحميل ويندوز 7 نظام 64 بت
تحميل ويندوز 7 النسخة الأصلية كاملة مجانا




كان من الضروري ان يتم انشاء نظام مبرمج يتعامل مع كافة الانظمة، وينسق التعامل فيما بينها بشكل منظم حتى نتمكن من ايجاد كافة المعلومات التي تبحث عنها وفق اليات محددة ويوفرها نظام التشغيل، ومن هذا المنطلق عملت شركة ميكروسوفت على انشاءنظام تشغيل يدعم كافة أجهزة الكمبيوتر ويقدم خدمته على الكمبيوتر المحمول والمكتبية والأجهزة الالكترونية اللوحية الأخرى.



تم اصدار ويندوز 7 مباشرة بعد ويندوز فيستا الذي لم يلقى الى مستوى وتطلعات المستخدم، ويمكن ان نطلق على فيستا النسخة المظلومة ضمن انظمة تشغيل ويندوز، حيث قامت ميكروسوفت بعد ذالك بتحسين مستوى الخدمة لديها فأصبح أكثر سرعة وكفاءة من فيستا، حتى يعمل على نفس الأجهزة ويطور من مستوى الخدمة، كما أن الاصدار حظى بالكثير من الاعجاب نتيجة لسهولة استخدامه ومميزاته المتعددة.



وكما يعلم معظم المستخدمين يوجد انواع من اصدارات ويندوز 7، حيث تم تحديث اكثر من اصدارات وجميع الاصدارات متوفرة لكل أجهزة الحاسوب منها :

Windows 7 Ultimate.

Windows 7 professional.

Windows 7 Home premium.

Windows 7 starter.

Windows 7 basic. 


كما يمكنك شراء نسختك المعتمدة من ويندوز 7 عبر أحد المتاجر الالكترونية التي توفر خدمات شراء الاصلية والمدعومة من قبل شركة مايكروسوفت.



المزيد من مواضيع ويندوز:

ويندوز 10 - ويندوز 11

ويندوز 7 - ويندوز 8

ويندوز xp 

ايزو - iso

حرق الويندوز



مميزات ويندوز النسخة النهائية

  • وتتوافر العديد من الخصائص في ويندوز 7 الاصلية والتي تزيد من اقبال الجميع عليه، فلقد كان الأول من نوعه في ذالك المجال حيث تتوافر به الكثير من المميزات أهمها :
  • السرعة حيث تختلف سرعة ويندوز 7 عن انظمة التشغيل السابقة
  • الحماية قامت ميكروسوفت بتثبيت أقوى برامج الحماية على ويندوز 7
  • تشغيل الجهاز وايقافه في انظمة التشغيل السابقة كانت عملية اعادة اغلاق الجهاز وتشغيله تستتغرق بعض الوقت 
  • المساحة المنخفضة لا يثور نظام Windows 7 على مساحة جهازك
  • عرض مميز للوسائط توفر اكثر من ثلاثة عشر معالج للصوت لجودة صوت افضل
  • الاتصال بالانترنت يستطيع ويندوز ان يتصل بالأنترنت بشكل أسرع
  • توصيل كابلات USB الانظمة التي سبقت ويندوز 7 لا تتمكن من التعرف على USB و الفلاش ميموري وباقي الاجهزة التي يتم وصلها بالكمبيونر

بالاضافة الى مميزات اخرى كثيرة اكتشفها بنفسك بعد تنزيل النسخة 



متطلبات تحميل وتشغيل ويندوز 7 النسخة الأصلية

تم وضع أبسط  المتطلبات من قبل القائمون، حتى تتمكن من استخدام ويندوز سفن، وكذالك تتمكن جميع الأجهزة من أستخدام هذه النسخة وتلك المتطلبات هي ألا تقل مساحة الذاكرة الدائمة عن 20 جيجا بايت، وألا تقل مساحة الذاكرة المؤقتة عن 2 جيجا بايت، وتلك المواصفات متوفرة في جميع الاجهزة.

وأن يكون معالج الرسوميات يدعم دايركت اكس 9 وهو اقل معدل متعارف عليه للرسوم.

يشترط أن يدعم جهازك خاصية إدخال دي في دي روم وليس سي دي روم، ويعتبر هذا شرطًا أساسيًا لتثبيت الويندوز.

أما المعالج فيجب أن يكون x86-64 بتردد 1 جيجا هرتز على أقل تقدير، حيث تعتبر تلك المتطلبات أقل ما يمكن إيجاده في أي جهاز كمبيوتر حديث.



ما هي التحديثات التي طرأت على ويندوز 7 الاصدار الأخير؟


الاصدار الجديد من ويندوز 7 قام باطلاق ميزة جديدة، وهي تسمى "ويندوز تاتش"، من شأن تفعيل هذه الميزة امكانية أن يقوم المستخدم بلمس الشاشة للتحكم وتنفيذ الأوامر، وهذه الخاصية تعمل بفاعلية أكبر كلما كان جهاز الكمبيوتر ذو خصائص متطورة.

ايضا الاصدار الجديد من ويندوز 7 جاء بخاصية متطورة، الا وهي خاصية "بلاي تو"، ةتتعلق هذه الميزة بالصور ومقاطع الفيديو، حيث يستطيع المستخدم مشاركة بعض الصور مثلا بين أكثر من جهاز كمبيوتر داخل اامنزل،  وأيضًا إمكانية التحكم عن بعد في ملفات الوسائط.

الآن وبعد هذا الإصدار الجديد، عندما يقوم المستخدم بالبحث عن ملفٍ ما، يظهر في خانة البحث نوع الملف إلى جانب اسم الملف، بل يمكن أن يتم حصر نتائج البحث ضمن اشتراطات معينة مثل تاريخ إضافة الملف أو نوعه.

تم ترقية متصفح البحث بعد تطوير ويندوز 7 إلى ويندوز إكسبلورر 11.

يمكن تجميد الملفات الهامة داخل جهاز الكمبيوتر، عن طريق أستخدام الخاصية الجديدة bitlocker، التي تم أستحداثها لحماية أجهزة الكمبيوتر من العبث.




معلومات عن ويندوز 7 النسخة النهائية مجانا

  • الاسم  - ويندوز 7 النسخة النهائية
  • لغة النسخة - متعددة اللغات
  • النظام  - 64 بت
  • حجم النسخة - 3 GB
  • تاريخ الاصدار   - 18 مارس 2022



روابط ويندوز 7 النسخة الاصلية كاملة مجانا:

تحميل ويندوز 7  عربي 64 بت 

تحميل ويندوز 7  انجليزي 64 بت 

تحميل ويندوز 7  فرنسي 64 بت 


تحميل برنامج حرق الويندوز على فلاشة Rufus


الاسمبريد إلكترونيرسالة