JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

-->
الصفحة الرئيسية

تحميل ويندوز 8.1 Windows مجانا النسخة الاصلية كاملة 32 bit 64 / bit

 


Windows ،Windows 8،ويندوز 8.1 Windows،ويندوز ،تحميل
تحميل ويندوز 8.1 Windows مجانا النسخة الاصلية كاملة 


ويندوز "Windows 8.1" هو نظام تشغيل تم تطويره و انشائه بواسطة شركة مايكروسوفت العالمية والذي جاء مباشرة وراء نظام ويندوز 8، حيث في البداية اطلق عليه اسم "Blue" أي الأزرق نظرا لاعتماده على اللون الازرق بشكل كبير، وتحديث ويندوز 8.1 هو تحديث مجاني لنسخة ويندوز 8 وفي ذالك التحديث تم الاعتماد مرى أخرى على زر ابدأ زبشاشة تسجيل دخول مترو "Metro" التي تحتوي على عدد كبير من الألوان ومظاهر جديدة بالاضافة لوجود المتجر الخاص بميكروسوفت وتطبيقات جديدة تظهر في الواجهة.




وعند الاعلان عن ويندوز 8.1 من مايكروسوفت صرحت ميكروسوفت أن نظام التشغيل الجديد ويندوز 8.1 تم تصميمه بشكل مخصص ليلقى قبول استحسان مستخدميه وتصحيح لمشاكل النسخة السابقة ويندوز 8، وتم اضافة العديد من الاشياء المميزة بالنسخة مثل الخصائص و الطابع الشخصي ونظام المتجر الخاص بالالعاب والتطبيقات المختلفة التابع لميكروسوفت بجانب مجموعة من التطبيقات المميزة المدمجه بشكل كامل داخل نظام التشغيل ويندوز 8.1.





المزيد من مواضيع ويندوز:

ويندوز 10 - ويندوز 11 

 ويندوز 7 - iso - xp-ايزو

حرق الويندوز 



مميزات ويندوز 8.1 النسخة النهائية 

من المميزات هي عودة زر ستارت (ابدأ) بعد المشاكل التي واجهت نسخة ويندوز 8 32 bit، حيث قامت ميكروسوفت باعادة زر ابدأ المعتاد في تحديث ويندوز 8.1.




متجر مايكروسوفت App Store

تطور كبير في متجر ميكروسوفت App Store حيث اصبح متطورا ويمتاز بالسرعة فتم تحديث واجهة شاشة البدء في ويندوز 8.1 64 bit من حيث التعديل على كافة التطبيقت الموجودة بالقائمة، اصبح بامكانك التعديل على الصور من قص وكتابة وباقي التعديلات الأساسية بشكل مباشر.


تقسيم الشاشة Snap View

اصبح بامكانك عن طريق ميزة تقسيم الشاشة بشكل لتتيح لك استخدام عدة تطبيقات في نفس الوقت مقسمة على هيئة اجزاء داخل الشاشة ويمكنك التحكم فى حجم واجهه كل تطبيق على حدى يعملون فى نفس الوقت بدون أى مشكلة و بدون الحاجة للتنقل المتكرر بين التطبيقات فيمكنك إستخدام برامج المحادثة و انت تشاهد تطبيق اليوتيوب بدون أى مشكلة فى ذلك, هى تعد ميزة رائعة جدا و مريحه للمستخدمين الذى يعتمدون بشكل كبير على واجهات و نوافذ متعدده.



مميزات اخرى :

  • الخدمة السحابية و الربط السحابى سكاى درايف " Sky Drive "
  • قائمة الإعدادات الشاملة
  • دمج محرك البحث بينج Bing 
  • الطابع الشخصى و تغيير الإعدادت 
  • البحث المطور 
  • تطبيقات المدمجة داخل النظام 
  • تبويبات قائمة إبدأ Start 
  • تطور شاشة القفل Lock Screen 



صور من داخل النسخة 






الفرق بين نظام التشغيل ويندوز 8 و 8.1

نظام التشغيل ويندوز 8.1 سريع بشكل أكبر في التشغيل بالمقارنة بنظام التشغيل ويندوز 8 الذي كان يتطلب عدة دقائق من أجل التشغيل، وبالأخص إذا تم تحميل برامج كثيرة عليه، ولكن ويندوز 8.1 قام بحل تلك المشكلة.


في ويندوز 8.1 بات من الميسر القيام بتخصيص قائمة ميترو، إذ بالإمكان إنشاء أي ملفات فارغة، ثم وضع داخلها برامج، أو تصغير الحجم الخاص بالأيقونة التي توجد بواجهة الميترو، مع تبديل ألوان أي أيقونة، أو تغيير خلفية الويندوز، وتلْك الميزات غير متوفرة في ويندوز 8.


تحميل ويندوز 8.1 Windows مجانا النسخة الاصلية كاملة برابط واحد يتضمن الكثير من المزايا التي عالجت كل مشكلات ويندوز 8، لهذا من الأفضل الحصول على هذا التحديث.


معلومات عن ويندوز 8.1 

  • الاصدار - Windows 8.1 Pro
  • لغات النسخة - متعدد اللغات
  • التوافق - 32 بت - 64 بت
  • حجم النسخة - 3 جيجا بايت 64 بت / 2 جيجا 32 بت


روابط تحميل ويندوز 8.1 النسخة الاصلية 

تحميل ويندوز 8.1  64 bit 


تحميل برنامج rufus لحرق الويندوز على الفلاشه أو الإسطوانة



الاسمبريد إلكترونيرسالة