القائمة الرئيسية

الصفحات

جوجل ستتيح لك قريبًا العثور على تطبيقات عالية الجودة على الأجهزة اللوحية والأجهزة القابلة للطي

 

Google ،بلاي ستور،play store،apps ،الأجهزة اللوحية والأجهزة القابلة للطي،جوجل
جوجل ستتيح لك قريبًا العثور على تطبيقات عالية الجودة على الأجهزة اللوحية والأجهزة القابلة للطي



تعمل شركة جوجل جاهدة لتحسين تجربة أجهزة أندرويد اللوحية والأجهزة القابلة للطي وجميع الأجهزة ذات الشاشات الكبيرة، ومؤخرا، أصدرات الشركة نظام Android 12L مما أدى الى تحسين التجربة بشكل كبير.



والأن، يتم اجراء بعض التعديلات التي ستتيح لك معرفة ما اذا كان التطبيق الذي تنوي تنزيله سيبدو جيدا على الجهاز اللوحي أم لا.


فقد اعلنت جوجل أنها ستضيف قربيا الى متجر التطبيقات ستتيح لك تصفية التطبيقات "عالية الجودة" التي تم تحسينها لتجربة الشاشة الكبيرة، وتقول الشركة ان متجر Play سيعطي الأولوية لتلك التطبيقات التي تتبع ارشادات جودة التطبيقات ذات الشاشة الكبيرة، وعلاوة عرلى ذالك، ستقوم أيضا بالترويج لتلك التطبيقات التي تتبع الارشادات.


وقالت جوجل أنها ستتخذ اجراءات ضد تلك التطبيقات التي لا تفي بالمتطلبات الأساسية، وبالنسبة للتطبيقات التي لا تلبي المتطلبات الأساسية، سينبه متجر بلاي ستور المستخدمين الى أن التطبيق قد لا يعمل بشكل جيد على أجهزتهم، كما ستضيف الشركة تقييمات ومراجعات خاصة بكل جهاز والتي ستسمح للمستخدمين بفهم تجربة التطبيق بشكل أفضل على أجهزتهم.



يتزايد عدد مستخدمي الأجهزة اللوحية التي تعمل بنظام أندرويد يومًا بعد يوم، ويبدو أن الشركة تريد تحسين كيفية إدراك أجهزة أندرويد اللوحية باستخدام الميزة الجديدة.



  • فيس بوك
  • بنترست
  • تويتر
  • واتس اب
  • لينكد ان
إظهار التعليقات