القائمة الرئيسية

الصفحات

تغيير اسم لعبة فيفا.. EA Sports FC Mobile هو الإسم الجديد للعبة

 

اسم لعبة فيفا،FIFA،لعبة الكرة القدم FIFA،EA Sports FC Mobile،EA
تغيير اسم لعبة فيفا.. EA Sports FC Mobile هو الإسم الجديد للعبة



يبدو أن كل شيء يشير الى أن شركة Electronic Arts لم تكن لتتمكن من التوصل الى اتفاق مع الاتحاد الدولي لكرة القدم لمواصلة استخدام الاختصار الشهير (FIFA) في ألعاب الفيديو لكرة القدم.


منذ اكتوبر الماضي، بدات EA في تحليل امكانية الاضطرار الى تغيير اسم لعبة الفيديو القادمة لكرة القدم في الأيام الأخيرة، بدأت الشائعات حول احتمال تغيير الاسم في الظهور بشكل متزايد، لدرجة أن بعض المديرين زعموا أن اختصار FIFA قد يختفي الى الأبد.


بفضل الصحفي الخبير في مجال ألعاب الفيديو، جيف جروب، كانت المعلومات معروفة أن EA كانت ستمنح "الضوء الأخضر" لتغيير اسم هذا الامتياز التاريخي ليتم تنفيذه.


في الوقت الحالي، سيكون الاسم الذي تم اختياره كما يلي: EA Sports Football Club، بالطريقة نفسها، يتم تحليلها لتقليل الاسم المذكور الى EA Sports FC، بالطبع، لا تزال هناك أسماء أخرى قيد التحليل، على الرغم من أن هذا الاسم بدا بارز في مكاتب شركة Electronic Arts.


على الرغم من أن إصدار FIFA للهواتف المحمولة ، بالإضافة إلى النسخة الموجودة على وحدات التحكم وأجهزة الكمبيوتر ، لا تزال رائدة عندما يتعلق الأمر بألعاب فيديو كرة القدم ، فإن شركة Konami اليابانية  ستستغل الفرصة للاستفادة من هذا الموقف.


بعد تغيير اسم  لعبة فيديو كرة القدم PES ، والذي يسمى الآن eFootball ، تخطط شركة Konami لتقديم عرض نقدي مهم للغاية لتتمكن من تضمين الاسم المختصر "FIFA" في اسم لعبة الفيديو  الخاصة بها.


لكونها مجرد شائعة ، نعتقد أن هذه ستبقى مجرد فكرة ، لأن كونامي لا تملك الموارد اللازمة لتولي حقوق هذه الاختصارات ، لماذا؟ لأنهم من FIFA طلبوا من EA أكثر من مليار  دولار حتى يتمكنوا من الاستمرار في استخدام هذا الإسم .


مع عدم وجود أي شيء يمكن إضافته في هذا الصدد ، في الوقت الحالي ، سيستمر تسمية FIFA 22 لوحدات التحكم وأجهزة الكمبيوتر ، وكذلك FIFA Mobile ، حتى نهاية عام 2022. بمجرد انتهاء السنة المالية الحالية ، سيتعين على EA تغيير اسم  لعببة الفيديو الجديدة




  • فيس بوك
  • بنترست
  • تويتر
  • واتس اب
  • لينكد ان
إظهار التعليقات