القائمة الرئيسية

الصفحات

بدون تثبيت أو تحميل أي شئ .. قم بتجربة إصدارات الويندوز القديمة الآن مع EmuOS

 

EmuOS ،محاكي EmuOS ،اصدارات الويندوز القديمة،تشغيل انظمة التشغيل عبر المتصفح
بدون تثبيت أو تحميل أي شئ .. قم بتجربة إصدارات الويندوز القديمة الآن مع EmuOS 



تمثل أنظمة التشغيل مجالا رائعا في عالم التكنولوجيا ولها تاريخ غني الى حد ما يستحق المراجعة، ومع ذالك، فان الكثير من هذه القصص يتعلق بنظام الويندوز، الذي مهدت اصداراته القدية الطريق لما يمكننا الاستمتاع به اليوم، اذا كنت صغيرا جدا ولم تتعرف على اصدارات الويندوز 95 أو 98 أو Me، فاليك طريقة لتشغيلها من متصفحك.



يتعلق الأمر بEmuOS، وهو محاكي عبر الأنترنت يعمل من المتصفح ويتيح لنا الوصول الى 3 من الاصدارات القديمة من الويندوز مجانا.


كل ما عليك فعله هو انقر فوق نظام التشغيل الذي تريد اختباره لبدء تشغيل الجهاز الظاهري تماما مثل أجهزة الكمبيوتر القديمة التي اعتدنا استخدامها.





سيستغرق الأمر بضع ثوان حتى يكون النظام جاهزًا أمامك ويمكنك البدء في الاستكشاف. يمكنك أن تفعل ما تريد من تثبيتات  الويندوز هذه ، لأنها تحتوي على تطبيقات مدمجة. لذلك يمكننا أن نجد من ألعاب مثل Doom و Diablo إلى  برامج مثل Winamp و Visual Studio Code.



يمكنك قضاء الكثير من الوقت الذي تريده في اختبار نظام التشغيل واللعب بأي من الخيارات المثبتة. عندما تريد تجربة أخرى ، سيكون الأمر مجرد إنهاء الجلسة للعودة إلى الشاشة الرئيسية وتحديد أي من الإصدارات الأخرى. يعد EmuOS طريقة رائعة للتعرف على ماضي  الويندوز دون المرور بعملية التثبيت.



الرابط - EmuOS



اقرا ايضا:



  • فيس بوك
  • بنترست
  • تويتر
  • واتس اب
  • لينكد ان
إظهار التعليقات