القائمة الرئيسية

الصفحات

شركة Moment تطرح إصدارات MagSafe Mount الجديدة لأول مرة

 

MagSafe Mount،Moment،Moment،
شركة Moment تطرح إصدارات MagSafe Mount الجديدة لأول مرة



أضافت شركة Moment اليوم إلى مجموعتها الحالية من الحوامل المتوافقة مع MagSafe، إذ قدمت ثلاث حوامل مغناطيسية جديدة يمكن استخدامها مع أجهزة iPhone من أبل.


كما هناك إصدار مخصص لصانعي الأفلام، بالإضافة إلى حامل يتيح لك وضع iPhone في أي مكان، وأيضًا محول لاستخدام حوامل Moment المغناطيسية مع أجهزة iPhone التي لا تدعم MagSafe.




يأتي Mobile Filmmaker Cage عبارة عن قفص ثنائي اليد يهدف إلى تسهيل تركيب الميكروفونات والأضواء على الهاتف عند تصوير الفيديو، وهو يتوفر بسعر 99 دولار.


وقد تم تصميم حامل Strap Anywhere بسعر 40 دولارًا للسماح لمستخدمي iPhone‌ بربط أجهزة iPhone الخاصة بهم في أي مكان، من مقابض الدراجات إلى معدات التمرين، مما يسمح بالتشغيل بدون استخدام اليدين.


ويتوفر محول Stick-On Adapter بسعر 10 دولار، ويمكن وضعه على الجزء الخلفي من جهاز ‌iPhone‌ التي لا تدعم MagSafe لإضافة مغناطيس يجعله متوافقًا مع ملحقات Moment MagSafe الحالية.



إلى جانب هذه المنتجات الثلاثة، قامت Moment بتحديث حامل Wall Mount و Car Vent Mount برؤوس كروية محسّنة قابلة للتعديل.


تم تجهيز جميع حوامل Moment بمصفوفات مغناطيسية (M) Force الخاصة بها، والتي تقول الشركة إنها أقوى من الملحقات القياسية لشركة أبل من أجل توصيل أفضل. يمكن شراء الملحقات الجديدة من موقع Moment على الويب.



  • فيس بوك
  • بنترست
  • تويتر
  • واتس اب
  • لينكد ان
إظهار التعليقات