القائمة الرئيسية

الصفحات

إصدار جديد من هاتف OPPO Find X5 Pro قادم في 1 ابريل

 

هاتف OPPO Find X5 Pro،اوبو،OPPO ،هواتف اوبو
إصدار جديد من هاتف OPPO Find X5 Pro قادم في 1 ابريل


لقد تم اطلاق هاتف OPPO Find X5 Pro باللون الأبيض والأسود للأسواق العالمية، والأن، سيتم بيع الهاتف قريبا بلون ثالث أخر في الصينيطلق على هذا اللون الجديد اسم Aqua Blue، وهو عبارة عن أورق فاتح.


وعلى ما يبدو، فان اللون لا يوفر لمسة جديدة من الطلاء فحسب، بل يوفر أيضا مادة جديدة بالكامل وهي الجلد.


أعلنت OPPO اليوم أن هذا الاصدار الجديد سيطرح للبيع ابتداء من الاول من أبريل مقابل 6299 يوان صيني (988 دولارا امريكيا) لنسخة 12 جيجابايت + 256 جيجابايت.


يأتي طراز الجلد الأزرق بسماكة أكثر بعض الشيء عند 8.8 ملم، أي أكثر بحوالي 0.3 ملم عن الاصدارات الأخرى، ولكنه أيضا أخف ةزنا بشكل ملحوظ عند 195 جرام (مقابل 218 جراما من اللونين الأخرين).


تم تصميم OPPO Find X5 Pro بشاشة 6.7 بوصة AMOLED مع مستشعر لبصمات الأصابع اسفلها وثقب بالجزء العلوي الأيسر ليضم الكاميرا الأمامية ذات دقة 32 ميجابكسل.


وفي الخلف، هناك اعداد كاميرا الثلاثي يتألف من عدسة بدقة ميجابكسل + عدسة 50 ميجابكسل فائقة الوسع + مستشعر بدقة 13 ميجابكسل.


ربما يكون الجزء الأفضل  (والأكثر تسويقًا أيضًا) هو استخدام شريحة تصوير NPU ذاتية التطوير لأول مرة، وقد تم بناء الشريحة التي يطلق عليها اسم MariSilicon X على عملية تصنيع 6 نانومتر ويقال انها تحسن التصوير الفوتوغرافي والفيديو بشكل كبير.


يتوفر OPPO Find X5 Pro بنوعين مختلفين من الشرائح؛ الأول بمعالج Snapdragon 8 Gen 1، والثاني يتميز بمعالج Dimensity 9000. وليس من الواضح ما إذا كان إصدار Aqua Blue سيتبع نفس النهج ام لا ولكن سيتم تأكيد ذلك قريبًا بمجرد أن يبدأ البيع.



  • فيس بوك
  • بنترست
  • تويتر
  • واتس اب
  • لينكد ان
إظهار التعليقات