القائمة الرئيسية

الصفحات

صور حية لهاتف Realme GT Neo3 قبل الإعلان الرسمي

 

Realme GT Neo3،Realme،هاتف،GT Neo3
صور حية لهاتف Realme GT Neo3 قبل الإعلان الرسمي




شغل هاتف Realme GT Neo3 العديد من التسريبات في الفترة الأخيرة في ترقب  للاعلان الرسمي، ومن جديد تم رصد الهاتف في صور حية توضح تصميم الجهة الخلفية للهاتف.


أشارت التسريبات التي جاءت حتى الان الى خطط Realme لاطلاق هاتف Realme GT Neo3 في حدث يعقد لاحقا هذا الشهر.




وتؤكد الصور الحية على تصميم وحدة الكاميرة الرئيسية المميزة لهذا الاصدار، والتي تأتي في الجزء العلوي الأيسر من الجهة الخلفية وتتضمن ثلاثة من المستشعرات.


وتقسم مستشعرات الكاميرة الخلفية الى مستشعر رئيسي بحجم كبير ومن ثم فلاش LED يتوسط مستشعرات الكاميرة ويأتي في الجزء السلفي اثنان من المستشعرات المميزة بحجم أصغر.


كما أوضحت بعض التسربيات أن هاتف Realme GT Neo3 يأتي برقاقة معالج Dimensity 8100، وذاكرة عشوائية 12 جيجا بايت رام في ذاكرة LPDDR5 وسعة تخزين 256 جيجا بايت في سعة UFS 3.1.



ايضا يأتي الهاتف بشاشة AMOLED بحجم 6.7 انش، وجودة عرض Full-HD بلس، ومعدل تحديث 120Hz، كما يتضمن مستشعر للبصمة مدمج في الشاشة.



وفي اعدادات الكاميرة يأتي الهاتف بمستشعر IMX766 رئيسي بدقة 50 ميجا بيكسل، مع مستشعر بدقة 8 ميجا بيكسل بزوايا عرض واسعة، ومستشعر macro  بدقة 2 ميجا بيكسل، كما تأتي كاميرة السليفي بدقة 16 ميجا بيكسل.



أيضا من المقرر وفقا للتسريببات أن يأتي الهاتف باثنان من النمادج تختلف في سعة البطارية وتقنية الشحن، على أن يأتي التمودج الأول بقدرة بطارية 5000 mAh ويدعم تقنية الشحن السريع بقدرة 80W، بينما يضم النمودج الثاني بطارية بقدرة 4500 mAh ويدعم تقنية الشحن السريع بقدرة 150W، ومن المتوقع أن يبدا سعر الهاتف من 316 دولار.


المزيد من مواضيع عن هواتف - Realme 



  • فيس بوك
  • بنترست
  • تويتر
  • واتس اب
  • لينكد ان
إظهار التعليقات