JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

-->
الصفحة الرئيسية

جوجل تجبر مطوري YouTube Vanced على إيقاف التطبيق لأسباب قانونية!

 

جوجل تجبر مطوري YouTube Vanced على إيقاف التطبيق لأسباب قانونية!
جوجل تجبر مطوري YouTube Vanced على إيقاف التطبيق لأسباب قانونية!


اعلن مطوري تطبيق “Vanced YouTube” عن ايقاف التطبيق رسميا خلال الأيام المقبلة، وذالك كنتيجة لتهديد عملاق البحث للملاحقة القانونية لمطوري التطبيق.



يعد تطبيق Vanced YouTube من بين التطبيقات التي تحقق شعبية على منصة الأندرويد، الا أن هذا التطبيق يصل الى نهايته خلال الايام المقبلة وذالك وفقا لتصريحات رسمية جاءت من مطوري التطبيق.


ومن المقرر أن يستمر التطبيق في العمل مع المستخدمين على منصة الأندرويد دون اي تحديثات لاحقة للتطبيق، ومن المتوقع أن يتوقف التطبيق عن العمل تماما خلال الفترة المقبلة.


من جانب أخر أكد مطوري التطبيق على أن هذا القرار ياتي بعد إستلام إشعار رسمي من عملاق البحث، لإيقاف هذا التطبيق قبل إتخاذ الخطوات القانونية اللازمة ضد مطوري التطبيق، لذا توقف مشروع تحديث Vanced YouTube.




ولقد أوضح مطوري التطبيق على أن إشعار جوجل يؤكد على ضرورة تغيير الشعار الذي يتضمن “YouTube” وإزالة جميع الروابط المتعلقة بمنتجات YouTube.


يذكر أن تطبيق “Vanced YouTube” هو أحد التطبيقات الخارجية التي تتيح للمستخدمين منع الإعلانات في محتوى الفيديو الخاص بمنصة اليوتيوب، دون الحاجة للإشتراك في خدمة “Premium” من جوجل التي تقدم هذه الميزة.



الاسمبريد إلكترونيرسالة