القائمة الرئيسية

الصفحات

تمكين خدمة حماية التطبيقات و البرامج في ويندوز 11/10

 

حماية التطبيقات، ويندوز 11،windows 11،ميزة حماية البرامج والتطبيقات في الويندوز
تمكين خدمة حماية التطبيقات و البرامج في ويندوز 11/10


يحتوي نظام التشغيل Windows 11 على مركز أمن مضمن، حيث تستطيع تمكين أدوات الأمن الأساسية. وعلى الرغم من أن Microsoft مزودة بـ Windows Defender المدمج، إلا إنها ليست حماية كافية. لحسن الحظ، تسهل Windows Microsoft تثبيت البرامج المضادة للفيروسات التي توفر حماية وأمنًا متقدمين على وجه التحديد، مثل Avast Free Antivirus.


رغم أن ميكروسوفت قامت في اصدار ويندوز 11، بازالة الكثير من الأدوات والمميزات والأكيد أنها ازعجت المستخدمين، في نفس الوقت قامت باضافة وتطوير أدوات أخرى الى هذا النظام، حماية الملفات من عبث المتطفين كاستخدام Windows Security لزيادة قوة حماية نظام التشغيل من البرامج الضارة والفيروسات.


ميكروسوفت قامت بالتفكير في سد جميع الثغرات داخل نظام التشغيل ويندوز، ولم تستثني حتى البرامج والتطبيقات سواء الخاريجة التي تقوم بتنزيلها وتثبيتها على حاسوبك، أو تلك المدمجة مع الويندوز، وفي هذا الشرح اليك طريقة تفعيل ميزة لحماية التطبيقات والبرامج المثبتة على جهازك والميزة تسمى Softwar Protectio.


توجه الى مربع بحث ويندوز، أكتب "Service" 



سيؤدي هذا الى فتح نافذة الخدمات في ويندوز، ابحث عن "Softwar Protectio" للوصول الى هذا الخيار بسرعة اضغط على حرف "S" ثم أنقر بزر الفأرة الأيمن واختر "Properties" 

في النافذة التي ستنبثق، قم بالنقر على "Start" لتفعيل ميزة حماية التطبيقات والبرامج في الويندوز


ثم اضغط "Ok" لحفظ التغييرات، وهكذا تم تفعيل ميزة حماية البرامج في الويندوز 



للالغاء هذه الميزة من نفس الخطوات أعلاه، وهذه المرة أنقر "Stop" ثم "Ok" 


انتهى الشرح بالتوفيق للجميع


  • فيس بوك
  • بنترست
  • تويتر
  • واتس اب
  • لينكد ان
إظهار التعليقات