JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

-->
الصفحة الرئيسية

ابل تجري إختبارات على جهاز قابل للطي بحجم 9 إنش

 

جهاز قابل للطي،iPhone ،MacRumors ،ابل،الأيفون،Kuo
ابل تجري إختبارات على جهاز قابل للطي بحجم 9 إنش



أكدت أحدث التقارير التي نشرت عبر MacRumors على أن شركة ابل تعمل في الوقت الحالي على اجراء اختبارات على جهاز جديد من الشركة يتميز بتصميم قابل للطي بحجم 9 إنش.


أوضح المحلل Kuo في تقريره الأخير أن ابل لن تطلق اصدارها القابل للطي من هواتف الايفون قبل عام 2025، الا أن الشركة تجري اختبارات بالفعل على جهاز قابل للطي بحجم 9 انش في الوقت الراهن.


ويوضح التقرير أن الجهاز ياتي بشاشة OLED بأبعاد تأتي بين هواتف الأيفون وأجهزة الأيبادن كما يشير التقرير الى أن ابل تعمل على اختبار تقنيات وتصميم الاجهزة القابلة للطي من خلال هذا الاصدار، أيضاً من المتوقع أن يتضمن الجهاز بعض المميزات المقدمة في النموذج التجاري النهائي.


كما يؤكد المحلل Kuo على أن ابل تستهدف في الوقت الحالي تطوير أجهزة قابلة للطي في البداية بتصميم متوسط الحجم، على أن تنطلق لاحقا لتطوير أجهزة مميزة بحجم أكبر في الشاشة، لتقدم في النهاية هاتف الأيفون الاول القابل للطي.



يذكر أن تقارير المحلل السابقة أشارت إلى خطط ابل لإطلاق هاتف الأيفون الأول القابل للطي في 2024، بينما يؤكد في تقريره الأخير على أن تطوير هذا الإصدار قد يمتد إلى 2025 أو السنوات اللاحقة، على أن يجمع الإصدار الأول بين تصميم الأيفون وأجهزة الآيباد.



الاسمبريد إلكترونيرسالة