القائمة الرئيسية

الصفحات

تخلص من فيروس الفدية مع هذا البرنامج الخفيف الوزن و الفعال

 

فيروس الفدية،CrybtoBuster،Honeypots،برامج الفديبة والبرامج الضارة
تخلص من فيروس الفدية مع هذا البرنامج الخفيف الوزن و الفعال


تعد برامج الفدية نوع من البرامج الضارة التي تقوم بتشفير الملفات الموجودة على كمبيوتر المستخدم ثم يطلب منه بدفع فدية لتحرير مفتاح فك التشفير. يمكن أن تكون برامج الفدية معقدة للغاية ويصعب إزالتها، مما يجعلها تهديدًا خطيرًا لأمان ملفاتك الشخصية. من أجل حماية نفسك منها، يجب عليك دائمًا الاحتفاظ ببرنامج مكافحة فيروسات محدث على جهاز الكمبيوتر الخاص بك والتأكد من أن لديك نسخ احتياطية من جميع الملفات المهمة. ولمساعدتك، اليوم سنشارك معك CryptoBuster، وهي أداة جديدة للحماية من برامج الفدية وحماية جهاز الكمبيوتر الخاص بك من الإصابة بها. يعد CryptoBuster أنه بامكانه اكتشاف برامج الفدية ومنعها قبل أن تصيب جهازك. كما يوفر حماية في الوقت الفعلي ضد جميع متغيرات برامج الفدية المعروفة.



CrybtoBuster هو برنامج مكافحة برامج الفدية من تطوير Smart Pc Utilities. برنامج صغير الحجم لا يشغل مساحة كبيرة في الجهاز، سيفيدك في صد هجمات الفدية الضارة، يتيمز CrybtoBuster بالعديد من المميزات و الوظائف الرائعة، كمثال أنه متوافق مع برامج الأمان الموجود لديك، كما يراقب نظام الملفات لاكتشاف النشاط الضار، بالإضافة إلى أنه برنامج سهل الاستخدام وقابل للتخصيص تماما.


يتوفر CrybtoBuster على وظيفة Honeypots أو ما يصطلح ب "مواضع الجذب" لإيقاف برامج الفدية التي تم إنشائها حديثًا. هذه التقنية لديها إمكانية اكتشاف وتسجيل الأنشطة الضارة على جهازك عن طريق جذب فيروسات الفدية إلى ملفات زائفة، وتحديد التهديدات المحتملة ومساعدتك على حماية جهازك من الهجمات المستقبلية من خلال تحليل سلوك الخطوة السابقة. وفي حالة اكتشاف أي من برامج الفدية تقوم بتشفير ملفات تقع ضمن مواضع الجذب، فسيتم تنبيه CrybtoBuster وإيقاف برنامج الفدية.


تثبيت برنامج CrybtoBuster 


أدخل وحل البرنامج من هذا الرابط، أنقر فوق "Download" 



بعد تنزيل البرنامج نتابع التثبيت بالطريقة العادية، "Next" 


وافق على شروط الشروط الشركة، ثم "Next" ثم "Next" كما هو موضح في الصور أسفله



في النافذة التالية، اضغط "Install"، وتنتظر حتى انتهاء عملية تثبيت البرنامج على جهازك

بعد الانتهاء من خطوة التثبيت، ستظهر معك النافذة التالية مع 3 خيارات، الأول "Start Free Trial" لاستخدام البرنامج لمدة تجريبية، أما الخيار الثاني "Register License" لادخال مفتاح البرنامج وتفعيله، والخيار الثالث والأخير "Purchase License" لشراء البرنامج من الشركة، اختر ما يناسبك على سبيل المثال أختار استخدام البرنامج مدة تجريبية "Start Free Trial"

ستظهر نافذة سيطلب منك ادخال اسم السمتخدم و البريد الالكتروني الخاص بك وتابع الضغط على "Start Free Trial"، ستنبثق نافذة تابع "Ok" 


في الصورة أسفله، واجهة البرنامج الرئيسية، بشكل عام، ستقوم بتحميل البرنامج، وبدأ استخدامه، حيث أنه يوفر وظائف هامة، إلى جانب مراقبة نشاط الفيروسات في الحاسوب حتى يمنع من تسللها


يوفر هذا البرنامج ميزة حصرية لمنع أي برامج فدية في حاسوبك عبر وظيفة تدعى Honeypots، ومباشرة عندما يتم الانتباه لوجود فيروس يشفر ملفاتك ويعمل في الخلفية على تشفير ملفاتك يتم إيقافه مباشرة


انتهى الشرح بالتوفيق للجميع



  • فيس بوك
  • بنترست
  • تويتر
  • واتس اب
  • لينكد ان
إظهار التعليقات