القائمة الرئيسية

الصفحات

إيلون ماسك يريد تحويل تويتر إلى واتساب جديد .. هذه خطته

 

إيلون ماسك يريد تحويل تويتر إلى واتساب جديد .. هذه خطته
إيلون ماسك يريد تحويل تويتر إلى واتساب جديد .. هذه خطته


منذ الإعلان عن شراء تويتر ، أعلن إيلون ماسك عن التغييرات المحتملة التي سيجريها على المنصة ، ومن بينها "توأم" شبكة التواصل الاجتماعي مع واتساب بطريقة معينة.



ذكر إيلون ماسك في رسالته أن "DMs" على تويتر يجب أن يكون لديها تشفير من طرف إلى طرف ، مما سيمنعهم من الاختراق أو التجسس.

ما علاقة هذا بواتساب ؟ حسنًا ، تُعرف خدمة المراسلة بوجود هذا النظام الذي يريد إيلون ماسك الآن تنفيذه على تويتر.

في الأساس ، سيتبنى  اويتر نفس فكرة  واتساب لجعل نظامه أكثر أمانًا ، بشكل أساسي لجميع المستخدمين الذين يتواصلون مع الرسائل المباشرة.

هذا من شأنه أن يشجع الناس على  استخدام رسائل تويتر المباشرة للتواصل كبديل للواتساب ، بطريقة ما ؛ حسنًا ، من حيث الأمان ، سيكونون متشابهين.




بالإضافة إلى حقيقة أن رسائل Twitter Direct تسمح بالفعل بالعديد من التفاعلات التي يمتلكها  واتساب أيضًا ، مثل مشاركة الصور والرموز التعبيرية وصور Gif.
يتكون التشفير من طرف إلى طرف من نظام يجعله يمكن فقط للأشخاص المشاركين في محادثة رؤية الرسائل المرسلة ؛ ولا حتى  واتساب لديه حق الوصول إليها.

بهذا ، يتجنب  واتساب أي نوع من التسريب أو التجسس على الشركات ، مما يضمن أن خدمته آمنة تمامًا وخصوصية.

بهذا المعنى ، يخبرنا  إيلون ماسك أنه في الوقت الحالي ، لا يحتوي  تويترعلى هذا النوع من  التشفيؤ، مما يجعل كل DM عرضة للانتهاك بسهولة.

ليس هذا فقط ، يمكن للمسؤولين عن تويتر أيضًا رؤية جميع رسائل DM التي أرسلناها ، نظرًا لعدم وجود ما يمنعهم من الدخول لمراجعة حسابك.

صرح  إيلون ماسك  أنه يريد أن يكون تويتر شبكة مجانية وآمنة ، وهذا هو السبب في أنه يذكر الآن أنه سيدخل هذا النوع من التشفير .




  • فيس بوك
  • بنترست
  • تويتر
  • واتس اب
  • لينكد ان
إظهار التعليقات