القائمة الرئيسية

الصفحات

شياومي تطلق عصى تحكم جديدة يمكنك استعمالها للعب ألعاب على الهاتف والحاسوب

 

عصى التحكم، دراع التحكم الالعاب،شياومي،Xiaomi ،Xiaomi Gamepad Elite Edition،بلايستيشن،بلايستيشن 5
شياومي تطلق عصى تحكم جديدة يمكنك استعمالها للعب ألعاب على الهاتف والحاسوب


كان لدى شياومي غزو متقلب في عالم ال\العاب، على الرغم من أنهم أطلقوا هواتف محمولة للاعبين تحت علامتي POCO و Black Shark، الا أنه من المدهش أنه في كل هذه السنوات لم تقدم الشركة المصنعة الأجهزة التي تستهدف لاعبي الكمبيوتر الشخصي في السوق، حتى الأن.


الأن أطلقت الشركة للتو اصدار Xiaomi Gamepad Elite Edition في الصين، وهو أول جهاز تحكم بلوثوت به دعم متعدد المنصات والتحكم الحسي الجسدي، هل تريد معرفة المزيد عنه؟ حسنا، سنخبرك بكل التفاصيل على الفور.


يبدو أن شياومي مستعدة هذا العام للتعمق أكثر في سوق ألعاب الفيديو، في الأونة الأخيرة، قدمت Black Shark 5 و POCO F4 GT، وهما هاتفان ذكيان يرغب كل لاعب في الحصول عليهما، والأن، أطلقت Xiaomi Gamepad Elite Edition، أول عصى تحكم للعلامة التجارية متوافقة مع أندرويد و الويندوز و Steam، هذا يعني أنه يمكنك استخدامه للعب على هاتفك المحمول أو الجهاز اللوحي أو الكمبيوتر.


تاتي عصى التحكم هذه مع تقنيتين شبكتين لا سلكيتين تضمنان اتصالا مستقرا وعالي الجودة: بلوثوت 5.0 وجهاز استقبال نطاق 2.4 ديدا هرتز يذكر تصميمها بوحدة التحكم بلايستيشن1 الكلاسيكية.


بالاضافة الى ذالك، تأتي مزودة بجيروسكوب سداسي المحاور يتيح لها توفير تحكم حسي جسدي مشابه لما يوفره DualSense لجهاز بلايستيشن 5، ولن تضطر الى القلق بشأن متانتها، حيث تضمن العلامة التجارية أن أزرار Xiaomi GamePad Elite Edition تقاوم ما يصل الى مليون ضغطة مفتاح دون فشل.



تم طرح إصدار Xiaomi Gamepad Elite Edition للبيع في الصين بسعر 329 يوانًا ، أي حوالي 47  دولار للتغيير تقريبًا. إنه متوفر فقط بلون واحد (أبيض) ويرافقه دعم قابل للتعديل للأجهزة اللوحية الصغيرة والمتنقلة.


في الوقت الحالي ، لم تكشف شياومي متى ستصل عصى التحكم هذه  إلى بقية العالم. 



  • فيس بوك
  • بنترست
  • تويتر
  • واتس اب
  • لينكد ان
إظهار التعليقات