القائمة الرئيسية

الصفحات

صور حية لهاتف iQOO Neo6 قبل الإعلان الرسمي قريباً

 

iQOO ،iQOO Neo6،هاتف iQOO
صور حية لهاتف iQOO Neo6 قبل الإعلان الرسمي قريباً


تكشف iQOO النقاب رسميا عن هاتف iQOO Neo6 في حدث يعقد الأسبوع المقبل، ولقد رصد الهاتف اليوم في صور حية، مع تفاصيل مواصفات هذا الاصدار.


ينطلق iQOO Neo6 رسميا في حدث يعقد في 13 من أبريل في السوق الصيني، واليوم تقدم صور حية نظرة جديدة للهاتف، كما سجل الهاتف في اختبارات AnTuTu عدد 1065001 نقطة.



وتكشف الصور الحية عن صندوق التغليف الخاص بهاتف iQOO Neo6 للصوق الصيني،كما يظهر الهاتف في الصور الحية بتصميم جلدي باللون البرتقالي، أيضا تشير التقارير الى أن الهاتف يتوفر بألوان الأزرق و الأسود.


كما تظهر الكاميرة الخلفية في الهاتف بتصميم كبير الحجم مع اعدادات ثلاثية وفلاش LED، ولقد أوضحت تسريبات AnTuTu المواصفات الرئيسية لهذا الاصدار.




ومن المقرر أن يأتي الهاتف بمعالج Snapdragon 8 Gen 1، وذاكرة عشوائية 12 جيجا بايت رام في ذاكرة LPDDR5، وسعة تخزين 256 جيجا بايت في سعة 3.1 UFS.


كما ينطلق الهاتف بنظام تشغيل Android 12، ويأتي بمعدل تحديث 120Hz، ولقد سجل الهاتف 193 نقطة في اختبارات الأنوية الأحادية، و 3523 نقطة في اختبارات الأنوية المتعددة.




أيضا يأتي iQOO Neo6 بشاشة AMOLED بحجم 6.62 انش، وجودة عرض FHD بلس، كما يدعم الهاتف بقدرة بطارية 4500 mAh، وتقنية الشحن السريع بقدرة 80W، ومن المتوقع أن يأتي بمستشعر للبصمة مدمج في الشاشة.



  • فيس بوك
  • بنترست
  • تويتر
  • واتس اب
  • لينكد ان
إظهار التعليقات