القائمة الرئيسية

الصفحات

إعلان تشويقي يكشف عن صور رسمية لهاتف Nord CE 2 Lite 5G

 


Nord CE 2 Lite 5G، صور،Nord CE 2هاتف ،Nord CE 2 Lite
إعلان تشويقي يكشف عن صور رسمية لهاتف Nord CE 2 Lite 5G


شاركت وان بلس إعلان تشويقي جديد اليوم لهاتفها المرتقب Nord CE 2 Lite 5G، ولقد كشف الإعلان عن صور رسمية توضح تصميم الهاتف.


تعقد شركة وان بلس مؤتمرها القادم في 28 من أبريل لكشف النقاب عن هاتف Nord CE 2 Lite 5G، وأيضاً هاتف OnePlus 10R، واليوم تسلط وان بلس الأضواء من جديد على هاتف Nord CE 2 Lite 5G من خلال أحدث الإعلانات التشويقية.


وتوكد الصور الرسمية على تصميم هاتف Nord CE 2 Lite 5G الذي يحاكي تصميم هاتف Realme 9 Pro المعلن عنه مؤخراً.


أيضاً توضح الصور موقع زر التشغيل الرئيسي في الجانب الأيمن من الهاتف، والذي يأتي بتقنية إستشعار البصمة مدمجة، ومن المتوقع أن يأتي الجانب الأخر بزر التحكم في مستوى الصوتيات.


كما أكدت وان بلس على دعم هذا الإصدار بقدرة بطارية 5000 mAh، مع تقنية الشحن السريع بقدرة 33W، أيضاً يظهر الهاتف في الإعلان التشويقي باللون الأزرق.


يذكر أن التسريبات السابقة أشارت إلى أن الهاتف يأتي بشاشة LCD بحجم 6.58 إنش، وبجودة عرض FHD بلس، ومعدل تحديث 120Hz، كما تضم الشاشة كاميرة أمامية بدقة 16 ميجا بيكسل.


ويأتي الهاتف بمستشعر رئيسي في الكاميرة الخلفية بدقة 64 ميجا بيكسل، كما يدعم الهاتف رقاقة معالج Snapdragon 695، أيضاً يأتي الهاتف بنظام تشغيل Android 11، وذاكرة 6 أو 8 جيجا بايت رام، وسعة 128 جيجا بايت.


  • فيس بوك
  • بنترست
  • تويتر
  • واتس اب
  • لينكد ان
إظهار التعليقات