JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

-->
الصفحة الرئيسية

تفاصيل هاتف Oppo F21 Pro .. المواصفات و السعر قبل الإعلان الرسمي

 

هاتف Oppo F21 Pro،Oppo،هاتف ،اوبو،مواصفات و سعر هاتف Oppo F21 Pro
تفاصيل هاتف Oppo F21 Pro .. المواصفات و السعر قبل الإعلان الرسمي 


تستعد شركة Oppo للاعلان الرسمي عن هاتف Oppo F21 Pro في حدث يعقد في 12 أبريل، وقد قدمت Oppo تفاصيل رسمية حول تصميم الهاتف قبل الاعلان الرسمي المرتقب.


ينطلق هاتف Oppo F21 Pro لاحقا هذا الشهر باثنان من الاختيارات في الألوان هما البرتقالي و الاسود، على أن يأتي اللون البرتقالي بتصميم جلدي يعرف ب”Fibreglass”، ولقد طور عبر فريق العمل في شركة Oppo، حيث يتميز بتصميم أملس.




كما يتميز التصميم الجلدي المطور من Oppo بمقاومة أعلى للحرارة، وأيضامقاومة الماء والتآكل، حيث خضع هذا التصميم الجلدي لعدد من الاختبارات للتأكيد على كفاءة ومتانة التصميم وقدرته على مقاومة الظروف المختلفة دون أن يتغير لون التصميم.


بينما ياتي اللون من هاتف F21 Pro بتصميم Glow من Oppo، الذي يظهر بتصميم من مواد لامعه، ومن المقرر أن يأتي نمودج “Sunset Orange F21 Pro” بسماكة 7.54 مم، بينما ياتي اللون الاسود يسماكة 7.49 مم.





ويأتي كلا الهاتفين بزجاج 2.5D، ووزن 175 جرام، ومن المتوقع أن تأتي كاميرة السيلفي في الهاتف بدقة 32 ميجا بيكسل.


كما تشير التسريبات الى أن الهتف يضم شاشة AMOLED بحجم 6.43 انش، ومعدل تحديث 90Hz، كما يأتي بمعالج Snapdragon 680، وقدرة بطارية 4500 mAh، وتقنية الشحن السريع بقدرة 33W، ومن المتوقع أن يأتي الهاتف للأسواق بسعر يبدأ من 290 دولار، بينما يأتي إصدار 5G بسعر 342 دولار.




الاسمبريد إلكترونيرسالة