JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

-->
الصفحة الرئيسية

تحميل إصدار Windows 95 برابط مباشرة

 


ويندوز،ميكروسوفت،ويندوز 3.1،ويندوز 95،تحميل اصدار Windows 95
تحميل اصدار Windows 95 برابط مباشرة 



سبق وقلت في احدى مواضيعي عن سبب كتابة مقالات عن برامج وانظمة تشغيل قديمةـ التي كنا نعمل بها في 10 او 15 أو 20 سنة الماضية، مثل نسخ ويندوز اكس بي XP وأنظمة اللينيكس، وبعض البرامج والالعاب الكلاسيكية، وقلت على أنني أشبه شبكة الأنترنت بمتجر يحوي جميع أنواع السلع والبضائع ترضي جميع الناس، أو يمكنني تشبيهه كذالك بمتحف حيث يجب توفر كل ما هو قديم وأثري و كلاسيكي،حتى لا تندثر هذه الأشياء الجميلة ان كنت من المهتمين بها.



رغم التطور الكبير في أنظمة التشغيل، الا أن هناك الكثير من المستخحدمين وكذالك الشركات والمؤسسات لا يزالون يعملون بنسخ ويندوز مثل اكس بي و ويندوز 7 و 8.1  وأنظمة تشغيل باصدارات قديمة اخرى، لذا يجب البقاء على هذه الأدوات على الانترنت حتى يتم تنزيلها من قبل جميع المستخدمين، سواء أنظمة التشغيل أو برامج أو العاب الفيديو الكلاسيكية، والجميل أن هناك عشرات المواقع وخصوصا الأجنبية تقوم من حين لأخر برفع هذه الأدوات والملفات على مختلف المواقع وتخزين روابطها في حال تم ازالتها مع مرور الوقت.





المهم، حتى لا تكون المقدمة طويلة، في هذا المقال اليك نسخة ويندوز من الزمن الجميل، ان عايشت تلك الفترة أتحداك ألا تقوم بتنزيلها وتجربتها، يعتبر ويندوز Windows 95 نظام التشغيل الأساسي المستخدم حاليا كمقياس معتمد لكل ما هو ممكن على الأجهزة والمنصات الحديثة، ورأينا من قبل نظام تشغيل مايكروسوفت الرائج OS يظهر في Apple Watch، وساعة Android Wear الذكية، وحتى في ألعاب الفيديو Xbox One. واليوم.. اتخذ أحدهم خطوة إضافية وصنع من Windows 95 تطبيقا يمكنك تشغيله على أنظمة تشغيل macOS وWindows وLinux.




يعمل  نظام Windows 95 بسلاسة و سرعة و لا يحتاج مساحة كبيرة لتنصيبه، كما أن حجمه صغير لا يتجاوز 300 ميجا بهذا الحجم دليل على أن النسخة ليست معدلة.






حجم نسخة Windows 95 

279 ميجا لنسخة 64 bit

277 ميجا لنسخة 32 bit

روابط التحميل مباشرة 

Windows 95 - 64 bit

WINDOWS 95-  32 BIT



الاسمبريد إلكترونيرسالة