القائمة الرئيسية

الصفحات

هاتف Xiaomi 12 Ultra بتصميم من السيراميك وأيضاً بتصميم جلدي

 


Xiaomi ،هاتف Xiaomi 12 Ultra،12 Ultra،هاتف ،شاومي
هاتف Xiaomi 12 Ultra بتصميم من السيراميك وأيضاً بتصميم جلدي



تستعد شركة شاومي لاطلاق اصدارها الجديد  Xiaomi 12 Ultra، ولقد أوضحت أحدث التسريبات خطط شاومي لاطلاق هذا الاصدار بتصميم من السيراميك وأخر بتصميم جلدي.


قدمت شركة شاومي للأسواق ثلاثة من الاصدارات من سلسلة هواتف Xiaomi 12 تشمل الاصدار الرئيسي Pro الى جانب هاتف 12X، ولقد أكدت التسريبات التي جاءت حتى الأن على خطط شاومي لاطلاق اصدار أخر من السلسلة  Xiaomi 12 Ultra.


ولقد أكدت التسريبات التي نشرت مؤخراً على أن شاومي بدأت في الإنتاج الضخم لهاتف Xiaomi 12 Ultra الذي يصل للأسواق في يونيو.




كما أوضحت أحدث التسريبات التي جاءت من “Digital Chat Station” أن هاتف 12 Ultra سيأتي بنموذج مميز بتصميم من السيراميك بألوان الأبيض والأسود، بينما يأتي النموذج الثاني بتصميم جلدي، ومن المتوقع أيضاً أن يأتي بنموذج بتصميم زجاجي في الجهة الخلفية.


أيضاً من المقرر أن يأتي النموذج المميز بتصميم من السيراميك بمقاومة أعلى للخدش أو التصدع، من جانب أخر يأتي هاتف Xiaomi 12 Ultra برقاقة معالج Snapdragon 8 Gen 1 Plus بنموذج رقم SM8475، والتي ترتكز على دقة تصنيع 4 نانومتر بعملية تصنيع TSMC.


كما يأتي الهاتف بشاشة OLED بجودة عرض QHD ومعدل تحديث 120Hz، ويدعم الهاتف بطارية بقدرة 4900 mAh، وتقنية الشحن السريع بقدرة 120W، مع كاميرة طورت بالتعاون مع Leica.



  • فيس بوك
  • بنترست
  • تويتر
  • واتس اب
  • لينكد ان
إظهار التعليقات