القائمة الرئيسية

الصفحات

مايكروسوفت تريد إضافة شريط بحث مباشرة على سطح المكتب في الويندوز 11

 

شريط بحث،مايكروسوفت،ويندوز 11،سطح المكتب،windows 11
مايكروسوفت تريد إضافة شريط بحث مباشرة على سطح المكتب في الويندوز 11


تختبر مايكروسوفت حاليا اضافة شريط بحث الى سطح مكتب الويندوز 11، يتوفر هذا حاليا فقط على الاصدار 25120 من نظام التشغيل، المنشور على قناة Dev، يسمح لك بالبحث في الويب أو الوصول مباشرة الى موقع ما دون فتح متصفح الحاص بك.


بينما يمكن أن يصل Windows 11 22H2 الان في اي وقت، تواصل مايكروسوفت تزويد المطلعين بميزات جديدة، نشرت الشركة منشور مدونة أمس أعلنت فيه عن نشر الاصدار 25120 في قناة التطوير، بالإضافة إلى إصلاحات الأخطاء المعتادة  ، وتضمين شريط بحث على سطح المكتب كما ترى في الصورة أعلاه .


اقرأ أيضا :


ما يفعله هو أنه يسمح لك بالبحث في الويب أو كتابة عنوان URL للانتقال الى موقع ما دون الحاجة الى فتح متصفحك، لا تخطط مايكروسوفت للتوقف لأنها تخطط لاضافة عناصر واجهة مستخدم اخرى الى سطح المكتب في المستقبل، دون تحديد محتوى هذه الأدوات، ومع ذالك، يمكننا أن نتوقع ميزات لشيئ مشابه نسبيالما وجدناه في Windows Vista أو الويندوز 7.


في غطون ذالك، يمكن للمطلعين تجربة هذا الاختبار الاول بالفعل، يأخذ شريط المهام في الاعتبار المتصفح الافتراضي للمستخدم، كما تتوقع يفتح هذا البحث باستمرار عمليات بحث باستعمال متصفح Edge لذلك دعونا نأمل ألا تكون هذه طريقة أخرى متستر من مايكروسوفت لإجبار الناس على استخدام Edge.


اقرأ أيضا :


  • فيس بوك
  • بنترست
  • تويتر
  • واتس اب
  • لينكد ان
إظهار التعليقات