القائمة الرئيسية

الصفحات

هذه هي الهواتف الذكية الخمسة الأكثر مبيعًا في الربع الأول من عام 2022

 

هذه هي الهواتف الذكية الخمسة الأكثر مبيعًا في الربع الأول من عام 2022
هذه هي الهواتف الذكية الخمسة الأكثر مبيعًا في الربع الأول من عام 2022


لقد مرت بالفعل أكثر من ثلاثة أشهر حتى الآن من عام 2022 وكان من الممكن بالفعل تحليل الهواتف المحمولة الأكثر مبيعًا في هذه الأشهر  التي مرت من السنة . بداهة وقبل الدخول في الأمر ، يمكننا القول إن آيفون و سامسونغ يقودان السوق.


تُباع المئات من الهواتف المحمولة كل يوم ، وتعتبر  آبل و سامسونغ دائمًا من العلامات التجارية التي تبيع معظم الهواتف المحمولة. وفقًا لدراسة أجرتها IDC (International Data Corporation) ، فإن الهواتف المحمولة الأكثر مبيعًا حتى الآن هذا العام هي التالية:

1 - iPhone 13
2 - iPhone 13 Pro Max
3 - Samsung Galaxy A12
4 - iPhone 13 Pro
5 - Samsung Galaxy A32

قبل التعليق قليلاً على كل ما يمكن أن تقدمه لنا هذه الهواتف المحمولة ، يمكننا القول أن  آبل قد حققت حوالي 42 مليار دولار فقط من خلال بيع سلسلة آيفون 13.

في حالة سامسونغ ، حققت الشركة الكورية ما يقرب من 3.6 مليار دولار من بيع أجهزة Galaxy A12 و Galaxy A32. يخبرنا هذا أن  سامسونغ تتصدر  سوق الهواتف المنخفضة التكلفة ، لكنها لم تحقق الكثير من الإيرادات.

يجب أن نقول أيضًا أن أرخص هاتف محمول من  آبل هو حاليًا  آيفون SE 3 (2022) بسعر يبدأ من 529 يورو ، ومع ذلك ، تمتلك  سامسونغ كتالوجًا كبيرًا وأرخص هاتف محمول لها (Galaxy A12) بسعر أساسي يبلغ حوالي 150  دولار. عند رؤية هذه الأرقام ، من المنطقي أن تحصل سامسونغ على فوائد أقل.  

هذه هي القائمة الكاملة لأفضل 5 هواتف محمولة مبيعًا حتى الآن هذا العام. كما ترى ، يتم التحكم في قطاع المبيعات بالكامل بواسطة آبل و سامسونغ . على الرغم من وجود العديد من العلامات التجارية الأخرى ، إلا أنها لم تنته بعد من إحداث تأثير في السوق.  


  • فيس بوك
  • بنترست
  • تويتر
  • واتس اب
  • لينكد ان
إظهار التعليقات