JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

-->
الصفحة الرئيسية

نظام Android Auto من جوجل يحصل على واجهة جديدة وشاشة مقسمة والمزيد من الوظائف

 

Android Auto،Android ،اندرويد،نظام ،جوجل
نظام Android Auto من جوجل يحصل على واجهة جديدة وشاشة مقسمة والمزيد من الوظائف


أصبحت الشاشات التي تعمل بنظام Android Auto جزءًا حيويًا من السيارات الحديثة. فحتى مالكي السيارات التي لا تحتوي على شاشات أندرويد من المصنع وجدوا طريقة للتغلب على ذلك من خلال تثبيت دونجل Android Auto تابع لجهات خارجية مثل Motorola MA1 Android Auto.


لذلك، قدمت جوجل بعض التحديثات إلى Android Auto ليس فقط من الخارج بل من الداخل مع المزيد من الميزات.


ويعتبر التغيير الرئيسي في التطبيق هو أن واجهة المستخدم ستكون أكثر مرونة في التكيف مع أحجام واتجاهات شاشات السيارة المختلفة. سيكون لها أيضًا مظهر الشاشة المنقسمة الافتراضي، مما يوفر للسائقين تحكمًا أسهل في الوظائف الرئيسية.

تعمل جوجل أيضًا على جلب المزيد من محتوى الفيديو وإمكانية الإرسال إلى Android Auto، إذ سيسمح هذا للمستخدمين ببث مقاطع فيديو على شاشة السيارة.


يتم استخدام Android Auto بشكل أساسي بواسطة معظم السائقين للحصول على معلومات الخرائط والوسائط والرسائل. سيكون من السهل الوصول إلى مساعد جوجل والإشعارات مع تحديث Android Auto الجديد.


سيقدم مساعد جوجل حلولًا سريعة مقترحة للمشكلات بما في ذلك مشاركة الوقت المقدر أو الوصول مع جهات الاتصال الخاصة بك. وعلاوة على ذلك، ستحصل السيارات الحديثة المزودة بنظام تشغيل Android Automotive OS على المزيد من الميزات مثل تصفح الويب ومشاهدة مقاطع فيديو YouTube وخيارات أخرى عندما تكون السيارة متوقفة.


من بين السيارات التي ستتمتع بهذه الميزة هي Ford و Volvo و GMC.



الاسمبريد إلكترونيرسالة