القائمة الرئيسية

الصفحات

كيفية حذف حساب انستقرام نهائيا للكمبيوتر


حذف حساب انستقرام نهائيا,حذف حساب انستقرام بشكل نهائي,حذف حساب انستقرام,حذف حساب انستقرام نهائيا من الايفون,حذف حساب انستقرام نهائيا بدون كلمة السر,حذف حساب انستقرام نهائيا 2020,حذف حساب انستقرام نهائيا من الاندرويد,كيف احذف حساب انستقرام,حذف حساب انستقرام نهائيا من جوجل,حذف حساب انستقرام نهائيا للايفون,حذف وتعطيل حساب انستقرام بشكل نهائي,حذف حساب انستقرام نهائيا من الانستقرام,حذف حساب انستقرام نهائيا عربي,الغاء حساب انستقرام,طريقة حذف حساب انستقرام،instagram
كيفية حذف حساب انستقرام نهائيا


حذف حساب انستغرام نهائيا، اذا كنت تمتلك حساب على الانستغرام وتريد التخلص من هذا الحساب ومسحه بشكل نهائي بجيمع الصور والفيديوهات الموجودة عليه لأي سبب، فانت هنا في المكان الصحيح، اليك شرح والذي من خلاله ستتمكن من معرفة طريقة حذف حساب انستغرام نهائيا للكمبيوتر،بحيث لا يمكن استرجاع الحساب مرة أخرى بعد ذالك، كما سيتم حذف جميع الصور ومقاطع الفيديو والبيانات شخصية التي كانت عليه للأبد، بحيث لا يصل اليها أحد مهما حاول.


قبل أن  نبدأ في الشرح، يجب أن تعلم أن تطبيق انستجرام أصبح من أهم التطبيقات حاليًا ولا يكاد يخلو هاتف محمول من هذا التطبيق سواء للكبار أو الصغار، حيث تستطيع من خلال البرنامج مُشاركة الصور والفيديوهات مع أصدقائك ومُتابعيك بكُل سهولة، كما يُمكنك مُتابعة من تريد مُتابعتهم، بحيث تصل إليك جميع الصور ومقاطع الفيديو التي يقومون بنشرها على حساباتهم الشخصية، كما يمكنك متابعة حسابات الشركات ومعرفة آخر الأخبار أولًا بأول. قبل الدخول في التفاصيل، يجب العلم أنه توجد طريقتان تستطيع من خلالهما حذف حساب الانستغرام نهائيا. الطريقة الأولى تكون من خلال الويب "متصفح انترنت" وليس من خلال التطبيق الموجود على هاتفك، أما الطريقة الثانية تكون من خلال تطبيق الانستقرام المثبت على الهاتف.




 حذف حساب انستقرام نهائيا للكمبيوتر 


ادخل لهذا الرابط ، واختر سبب حذفك لحساب انستغرام الخاص بك


بعد ذالك ادخل كلمة المرور الخاصة بالحساب للتاكيد على عملية حذف الحساب، ثم انقر فوق زر Delete لحذف الحساب نهائيا

والتذكير أيضًا أنه سيتم حذف جميع الصور والفيديوهات الموجودة في الحساب بشكل نهائي وبدون القدرة على استرجاعها مرة أخرى، كما لن تتمكن من تسجيل الدخول الى هذا الحساب مرة أخرى، أي أنك لن تستطيع تسجيل الدخول الى انستجرام بنفس اسم المستخدم، ولن تتمكن من عمل حساب في المستقبل بنفس الاسم. أخيرًا ستضغط على زر حذف حسابي نهائيا Permanently delete my account، ثُم تضغط على زر موافق OK ليتم غلق الحساب وحذفه.


تعطيل حساب انستقرام بشكل مؤقت 


انقر فوق الصورة المصغرة للملف الشخصي، ثم انقر على "Profile" 

الأن انقر على "Edit Profile" كما هو موضح في الصورة أسفله 


في الصفحة التالية، مرر للاسفل الى أن تصل الى خيار تعطيل حسابي بشكل مؤقت "Temporarily disable my account"



بعد ذالك قم بتحديد سبب تعطيل الحساب وقم بادخال كلمة مرور، ثم انقر فوق زر تعطيل حسابي بشكل مؤقت "Temporarily disable my account" 


بعد ذالك ستظهر نافذة لتاكيد تعطيل حسابك انستقرام ، ثم اضغط Ok

كان هذا شرح كيفية حذف حساب انستقرام نهائيا بالصور والفيديوهات من خلال الكمبيوتر، كما قدمنا لكم كذلك شرح كيفية تعطيل الحساب مؤقتا، بحيث يمكنك فتحه مرة أخرى لو رغبت في ذلك. ننوه في نهاية المقال أنه في حالة تعطيل الحساب، ثم بعد ذلك تشغيله واسترداده فيما بعد، فإنه لم يمكنك تعطيله مرة أخرى إلا بعد مرور اسبوع من الاسترداد، كما يجب العلم أنه في حالة تعطيل الحساب، فإن الحساب يختفي مؤقتا لحين استرداده مرة أخرى، كما تختفي الصور ومقاطع الفيديو.





انتهى الشرح بالتوفيق للجميع


  • فيس بوك
  • بنترست
  • تويتر
  • واتس اب
  • لينكد ان
إظهار التعليقات