القائمة الرئيسية

الصفحات

شاهد برامج وأعمال الثمانينات عبر هذا الموقع المميز والرائع

 

تلفاز،حقبة،فترة،تمانينات،my80stv
شاهد برامج وأعمال الثمانينات عبر هذا الموقع المميز والرائع


مواقع الانترنت كثيرة لا حصرا لها فاخر احصائية ذكرت بأن عدد مواقع النت تجاوز 600 مليون موقع، ويمكنك تصنيفها منها ما هو مفيد يمكنك الاستفادة منه في مجالات كثيرة جدا كالعمل أو الدراسة و تنزيل الملفات التي يمكنك استخدامها في حياتك اليومية والبرامج والتطبيقات ومواقع الأخبار المتنوعة فن.رياضة .سياسة.معلوميات الخ..بالمقابل توجد مواقع اخرى لا فائدة ترجى منها فهي سخيفة بل أسخف من سخافة نفسها، مثل موقع eelslap كل ما ستجد فيه هو أفعى تصفح وجه لا أكثر ولا أقل!!؟؟، اخترته كمثال فقط حتى لا أنحرف كثيرا عن الموضوع، لحسن الحظ أن هذه المواقع رغم سخافتها ليست مصيدة أو مضرة حتى تكون ضحية للتصييد الالكتروني وكذالك يتم ازالة مع مرور الوقت.


مواقع النت ليست كلها قمة في التفاهة حتى وان لم تقدم لك شئ مفيد، فبعضها يوجد لغرض الترفيه والتسلية والمرح كمواقع الألعاب والتي يمكنك الاستمتاع بها اولاين بدون تحميل، وكذلك مواقع مشاهدة الافلام التي يمكن ملئ وقت فراغك في مشاهدة أفلامك وبرامجك المفضلة وما الى ذلك، بصراحة لا أعلم هل سيعجبك موقع الذي أقدمه لك في ها الموضوع أم لا؟ لأنه شبه الى حد ما بتلك التي تبث القنوات الفضائية، فقط الفرق هو موقعنا هذا يعرض فقط البرامج والوثائقيات لفترة الثمانينات.


نفس الشئ، وأنا أبحث على شبكة الانترنت عثرت على موقع مميز ورائع في نفس الوقت أسمه my80stv، عند دخولك اليه ستجد أنه مجرد موقع عادي يعرض القنوات، لكن، تمعن جيدا ولا تتسرع فهو عبارة عن جهاز تلفزيون كلاسيكي و قديم من فترة الثمانينات شغله وسيعرض لك جميع البرامج التي كانت تداع في ذلك الوقت وطبعا معظم ما كان يعمل في البرامج والافلام في تلك الحقبة ربما توفوا أو اعتزلوا.


بعد الدخول للموقع اضغط على الزر المشار اليه في الصورة أسفة، حتى يتم تشغيل التلفاز

بعد ذالك، سيتم عرض البرامج المتنوعة، والممثلين في تلك الفترة وكما قلت لا ندري هل هم أحياء أم أموات الأن، وتغيير القنوات اضغط على ازرار الدائرية في الأعلى 

الجميل في هذا الموقع انك لن تحتاج الى سرعة أنترنت قوية حتى يتم البث بدون مشاكل.


الرابط - my80stv


  • فيس بوك
  • بنترست
  • تويتر
  • واتس اب
  • لينكد ان
إظهار التعليقات