القائمة الرئيسية

الصفحات

تنظيف الرامات تلقائيا للحفاظ على سرعة الكمبيوتر

 

تنظيف الرامات،تسريع الكمبيوتر،RAM،تنظيف الرام,تنظيف الرامات,الرامات,تنظيف,تنظيف الرامات من اجل تسريع الحاسوب و حل مشاكل عدم تشغيله,تنظيف رامات الكمبيوتر,تنظيف الرامات بدون برامج,برنامج تنظيف الرام,افضل طريقة لتنظيف الرام مجربة,طريقة تنظيف الرامات,طريقة مسح وتنظيف الرامات
 تنظيف الرامات تلقائيا للحفاظ على سرعة الكمبيوتر


تعتبر الرامات من بين أكثر ثلاث قطع مهمة في جهاز الحاسوب الى جانب بطاقة الشاشة والمعالج، فبدونها لا يستطيع أي حاسوب العمل، فهي الوعاء الذي تخزن فيه البيانات قبل عرضها أو معالجتها من طرف المعالج، لذا فأي خلل بها مهما كان بسيطا يؤثر بشكل عام على عمل الحاسوب ككل.


و تعتبر مشكلة قطع الرامات من بين اكثر الأعطال شيوعا في الحواسيب بغض النظر عن نوعيتها..التي قد تتعدد وتتنوع مظاهر أعطالها..وتتدرج من بطء الجهاز الى حدود عدم الإقلاع مرورا على الشاشة الزرقاء. إلا أن الأمر ليس معقدا  كما يعتقد الكثيرون ..فاغلب أعطال الرامات  لا تستوجب تغييرها..بل فقط تنظيفها ايضا.


برنامج MemoryCleaner مجاني ويأتي بنسخة محمولة للويندوز وتستطيع من خلاله المحافظة على أداء حاسوبك سريعاً عن طريق تنظيف الرامات أولاً بأول، قم بتحميل البرنامج من الرابط أسفل الموضوع .



بعد تحميل البرنامج شغله محمول لا يحتاج للتثبيت، ستظهر معك الواجهة الرئيسية بهذا الشكل، حيث تعرض حجم الرام في الوقت الحقيقي بما فيها الذاكرة الافتراضية. بالنقر على زر "Clean memory" سيقوم بتنظيف الرامات سريعاً كما هو موضح في الصورة أسفله



كما يمكنك تحديد في نسبة تنظيف الرامات عبر التظيف التلقائي، من تبويب "Config" ثم ضع علامة صح "Clean when above"، كما تستطيع أيضا تعيين فترة التنظيف التلقائي حسب مدة زمنية معينة من خيار "Clean every" 


البرنامج في غاية البساطة حيث بإمكانك تنظيف الرام في جهازك بنقرة رز واحدة وبشكل تلقائي ويمكنك جعل البرنامج يبدأ مع بدء إقلاع النظام من خيار "Load on system startup".


رابط تحميل - MemoryCleaner



  • فيس بوك
  • بنترست
  • تويتر
  • واتس اب
  • لينكد ان
إظهار التعليقات